الحلقة 31

9 2 0
                                    

                              

...زفر بملل وشاف فيها بجدية هازة خبث نوعا ما ...

"....اخطيك منو وخليني نشوفلك وائل هذاك لي لقيناه في البار ...."

"...نورمالمو علابلك بما انو عارف واش صاري ، راهو مع سلاف قاعدين ...."

توسعت إبتسامة على فمو ...ونطق مصر هاذ المرة يقنعها وزيد جاريري بكلامو خوفو....

"....أنت مش حابة تعاوني سلاف ، روحي اتزوجي بيه وخلي بنت خالتك تعرف غلطتها بلا ما تقوليلها....."

...شافت فيه بتعب واضح وملامح باردة ...

"...راح نعاونها هكذا في رأيك...؟ منقدرش نتزوج واحد منحبوش أفهم...."

"...شكون لي تحبي مالا ، قولي....تحبي زياد ....؟.."

...سكتت أما طلعت عينيها فيه تحاول تجاوبو

"...منحبوش ، حابة نصلح الماضي بيناتنا،  غلطت بزاف في حقو ...أما هو متزوج وعايش حياتو ومانيش حابة نخربها ...."

"...مليح كي فهمتي مصلحتك هاد المرة....تبعيني ودرك تشوفي انو راح تتبدل حياتك وراح تجيبي طفل كيما تمنيتي .....وائل هو قدرك جيهان أنا حاسس بهاد الشيء ..."

مع أنو جملتو الأخيرة ماكتش مقنعة بالنسبة ليه لانو كذب عليها وزيد كذب على روحو ...هو حاب يزوجها وخلاص بغض النظر عن نهايتها مع وائل ....لانو عذريتها المهمة في هاذ الوقت ....

"...قابلة ...أما لازم نعتذر من زياد وراح نحاول مع وائل كيفاه نبعدو على سلاف ...."

بقا مشوكي فيها كيفاه قبلت هكذا ، حس روحو راح يطير بالفرحة ....أخيرا راح يتهنا من همها وهم مستقبلو هو وراح يطور حياتو وممكن يكسب مكانة عند الجن اكثر كي يتزوج وتزيد قوتو ....قرينة وائل قدر يشوفها....وهاذ بالنسبة ليه إشارة انو ممكن الاحساس لي قال عليه جاريري غالط وانو الصح في القرين ...على عكس زياد لي مشافش قرينتو وزيد يحس كي تقرب جيهان منو كانو نار تحرقها وهاذ الشيء معجبوش....

سكن جسمها هاذ المرة. ..عارفها مش رايحة تقدر تهدر معاه ، عليها استدعاتو هاذ المرة ....

....مسح وجهو من العرق وهو يخدم في الروضة تع الطموبيل حتى حس بظل واقف عليه ...هز راسو عينيه وساعو ....و قلبو بدا يخبط بالعالي ....

نطق ناهيج

"...بعد عليها ...."

من أجلها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن