....عدات مدة ثلث اسابيع ، كل واحد لاهي في شغالو، هي في روتينها في الخدمة و ساعات برة دور حتى يطيح عليها الليل والكآبة قاتلتها، ....رجعت للدار بكري اليوم وتكات طول رامية روحها فوق الفراش تلعب بتليفونها ...حتى لقات واحد عملها ابوني في الانستا ، شافت فيه لقاتو واحد متعرفوش، يبان كبير في الأربعينات....رجعتلو الابوني عادي وخرجت من الانستا حتى لقاتو بعتلها مساج ....
....هزت حاجبها بإستغراب ودخلت لقاتو كاتبلها مساء الخير.....
....عضت صبعها بين سنيها تخمم اذا تحكي معاه ولالا ، قادر يصلحلها هذا ويجي يخطبها ...أما حشمت على تخمامها وحمارت كي المراهقة وخلاتو معلق ......
دورت لجيهة المراية لي غطاتها، نحات الغطا، ملقاتوش لقات إنعكاسها عادي ....عندها بزاف مهدرتش معاه ...
رجعت رقدت عادي وغمضت عينيها متجاهلة مشاعرها ...أما بلا ما تحس لقات شواربها بدون إرادتها ينطقو إسمو وهي مش حابة .....حلت عينيها وعلى إثرها لقا روحو داخلها ....
....مسح شواربو ووسع عينيه شوية ....تبسم بلا ما يحس ....هاذ المرة هو دخل فيها بلا إرادتها ، وهاذي نقطة تعطيه وقت أكثر ، لأنو عارفها غبية ومرايحة دير والو بلا ما يدير هو .....
....هز التليفون تاعها مداير ابوني لأي راجل يقابل تصويرتو ....و يكومنتيلهم محاول مقلد النساء البشريات..
حتى وصل للميساج لي تبعتلها قبيل....شاف معاه ...ومن دخل رد عليه ...
في لمح البصر لقاه جاوب ممكن نتعرفو .....تبسم بخبث وشاف في روحو في المراية
"...مزروب على رزقك يا سيدي .....ههههه"
....لقا روحو يبعتلو ويحكي معاه ويتعرف عليه ....كان جريء في الهدرة بعيد على شخصية جيهان الحشمانة سقساه على حوايج بزاف ولوخر يهدر معاه عادي
....أستاذ في الجامعة للأدب الإنجليزي ، مطلق هادي عوام وعايش وحدو هنايا ....
...مثالي ، parfait , perfect, perfecto......
طلع عينيه في الساعة ، لقاه بعتلو اللوكاليزاسيون تاعو وين كاين ....لقاه في بار في سونتغ فيل .....وقالو اذا يجي يتعرفو على بعض ...
حرايقة يدور في عينيه كي الستوت ...يعني يقبل ولا ممكن تكون كاين مخاطرة عليها وعليه ......مسح وجهو ورجعت إبتسامة شيطانية اسطونتو.....
"....جيهان عذريتك اذا مراحتش في الحلال، راح نضيعوها في الحرام ، لازمها تروح قبل ما يخلص العام هذا ولا مستقبلي راح يدمر معاك اسمحلي ...أما لازم نخاطر شوية ....."
أنت تقرأ
من أجلها
Фэнтези.....يقال عن القرين بأنه ذلك التجسيد الشيطاني لكياننا ...شرير ونرجسي ويمثل أعماق رغباتنا الشريرة ...هو اناني ويريد امتلاكك بشتى الطرق وبدون ملل .....ويريدك مؤنسا له في ظلمته و غياهب أفكاره....ماذا لو كان قرينك يريد مصلحتك وتوجهيك لطريق هو الأفضل لك...