🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:3
هي كاترد خاطرها مسترجعة انفاسها وهو كايخوي الما فيدو ويغسل ليها فممهاا....عطاها كاتشرب والخضارة تجمعو عليهااا دايرين بيها...حاضية مع فولارها لاينزل على راسهااا وكاتشرب بزز انفاسها مامقادينش ....الدنيا قدامها كحلةة الرؤية ماواضحاش ليها.
" الله يابنتي مالككك مامغدياش؟!"
زهور عاد بدات تبان ليها الدنيا....هزات راسها فالسيد لي كايهضر معاها كان ملتحي شايب كبير فالسن لابس فوقية رقيقة وهاز صويك صغير على خصرو ديال الصرف بحكم انه خضار.
فنفسها قالت" مادقتو ماشفتو من الصبح....بلا فطور بلا غدا والمغرب هادااا"..
واحد من الخضارة عطاها صاشي فيها البنان والتفاح والليمون غاتكون شي جوج كيلووو ميكس...قاليها.
" فمك شاحب ابنتي ووجهك صفر...هاكي كولي هادا الديسير غايرجعليكك الروح...واقيلا ماواكلاش النهار كامل راك رديتي غير الماااا ( شافت فالتقية تاعها وفهمات علاش ماعافوهاش كانت غير ماااا حيت شاربة غيرالما من الصباح).."وشربتي دابا على الخوا ابنتي راه غتزمتي."
هادو الخضارة تاع الدوار...الخير فيديهم والجود فعينيهم...ولكن لاعرفوها بنت كحالت وقفارت..ناضت دغيا ملي تفكرات راسها وهي ترجع طاحت بسباب الدوخة ...عاونوها توقف حتى وقفات وحيت شافوها كاع ماهضرات نطق واحد خر من الخضارة.
" ايليس ن عبد القادر ايتييد؟! تسنت تامازيغت ياك اايلي؟!".
(الترجمة:نتي بنت عبد القادر ؟!كاتعرفي الشلحة ياك ابنتي).
على بالهم ماكاتعرفش العربية ولكن جاوباتو بيها وقالت.
"سنغ تامازيغت سنغ تاعرابت سنغ تافرانسيست ...حتى النكليزية سنغت هه( ضحكات من فوق خاطرها)....راني غير عيانة اعمي وماجاوبتكش...شكرا بزاف على هاد الخير...(ايحفضش ربي):.
(الترجمة:نعرف الشلحة والعربية والفرنسية..حتى الإنجليزية نعرفها ههه...( الله يحفضك)
تمشات كاتعرج من وسطهم...تبعوها بعينيهم كل واحد كايمدح فصوابها وبرائتها وكيفاش بقات حاضية فولارها لاينزل وجوابها شحال راقي ومصواب.
وقفات عينها على صاحبتها لي قرات معاها من الإبتدائي حتى للباك...تبسمات فوجهها بفرحة وجات كاتجري عنقاتها وزهور حبسوها الدموع على داك الحضن حسات بلي كانت محتجاه...بعدات عليها كاتقلب فيها.
"وحشغ شممم....ضعافيتيييي اصاحبتي... فيناهوما الحنيكات ؟؟ناري الزواج ماواتاااااكش اصاحبتي....ايمتا جيتي واش صافي راجعة لدار راجلك؟؟ ياك الزغبية وماجيتيش تشوفيني؟".
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Action#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...