🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:26
فتيحة فولدها خرجات عينيها….كيهضر بد.م بارد حتى حاجة ماتحرقات فيه…وقفات فبلاصتها وهي باقا شادا فقلبها نخصة قوييييية مزيراها والنفس مكاتطلع ليها غير بزز داعقاها.
" ولدي ؟؟؟؟ مراااد واشراك تقول ؟؟واش عارف شتاراك تخرج من فمككك ؟؟؟ السيدة مراااتككك عندها فرصة باش تعيشششش….عندها فرصة تكمل حياتها حيت هي راها حييييةةة….اما التوأم راه مزال كاع ماتخلقو لهاد الدنيا…..مرااااد….استعقل وترجل…..(كاترجف) شراك تقول اولدي نعل الشيطان "
زير على قبضة يديه وبلع الريق كايفيبري بالأعصاب كولو مخربقققق….حرك راسو بالرفض وقال
"قراري اللخر….هادوك ولادي وانا لي كانقرر….خرجي هاد السوق…وحتى هي….غيكون عندها نفس القرار….الى بغيتي تقدري تسوليها ماعنديش مشكل تعرف و"
الطبيب قاطعو
" لالا واياكم….نقدرو نخسروهم كاملين….الأم واللي فكرشها….الى تخلعات ولا تصدمات ولا هزات الثقل ولا جرات ولا تعنننفات ولا غيررررر بكاااات "
مراد شاف فتيحة بمعنى سمعي وفكري شنو غاديري….فتيحة رجعات جلسات وشدات قلبها كتجر النفس بزز…واحد الفرملية عطاتها قرعة دالما شداتها وهي كاتقفقف تشرب..
مراد:واخا تختاري زهور االواليدة….غادوز يامات وتسمعي خبر موتها…..راها مباغاش هاد الدنيا.
وحتى دروك خصني نرد معاها البال….لادير شي حاجة تاني في روحها
ونولي على ولادي مفررركل راها تغفل شي نهار تخرجلي العقل وماترتاح حتى نهبل…!فتيحة غير ساكتة وكتسمع وساهية مابقات عارفا ماتقول وشنو دير….نزلو دموعها وقلبها على زهور ضرررها….بدات تشهههق بالصووووت العالي وترجل بالبكا…..ومراد شعل كَارّو بررود ناطق
"ماتضريش عينيك على اللي ماعندو باش يغنيك….كلنا ليها والدنيا فانية غير هي اجلها قريب وهادشي ماشي جديد ولا غريب…."
خرج لقا الضو طفاااا…كمش حواجبو باستغراب وضيق عينيه"شكووون طفا الضو ؟!"
بدا كايتسلت بشوية وكيدور عينيه فجنابو بحالا باغي يتصارع….هاز يديه على شكل بونيات وكايدور فبلاصتو بحال النينجا.
شعل الضو بزربة مالقا حد من غير التحفة لي ممددة ليه فوق الفراش نص لحمها باين….قربليها بخطاااوي بطيييئة كيمرر الشوفة عليها من جميع النواحي والجوانب
مدقق فأدق تفاصيلها.
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Action#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...