part36

814 23 34
                                    

🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂

🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁

🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂

🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•

Prt:36

ماماها فالمغريب….معندهاش الوجه باش تقابلها وتشرحليها….بغات غير تشوفها وتعنقها وتقربليها…ولكن هي ساخطة عليها وماراضياش بيها.

مايعلم بخاطر نجمة غير الله…. المسكينه شحال من فخ تنصب ليها….وشكرا من واحد كرهها وحقد  عليها…وهي مادايرة لا برجليها لا بيديها.

سهات وهي شادة كاس القهوة بين يديها ….وتفكرات  حدث عمرو يتنساليها.

#فلاش_باك.

كتبكي بهيستيرية عيونها ذابلين بالدموووع وشفارها ملاسقين ووجها كولو مقشر بملوحية البكا….كتبكي وتشهههق مخنوووقةةة

" علاش درتي فياااا كيما هاك ؟ واشتادرتلك اناااا فاش غلطت في حقككك؟!….بغيتك من كَلبي وجامي ضريييتتتككك وقفت معاك كي كاع الناس خلاوككك وفالتالي جازيتيني بهاد الضربة ؟ علاش غدرتيني؟ ياك كنتي تقول تبغيني وماتقدرش تآديني ؟ ياك كنا نبغو بعضنا ؟!"

قهقه بهيستيرية كبر من ديالها وقال

"كنبغيو بعضياتنا ؟من نيتك؟ واش كنتي متيقة بالللي كانبغي عزززييية بحالك ؟ كحلوووشة كايبانو فيك غير العينين والسنان…..محروووقققة دين مك   الى كان كايحسابليك فورمتك غاتنفعكككك هانا خليتك تستافدي منها فهاد البار ".

••¥ فاقت من سهوتها

ورجعات للواقع وهي كتشوف فمعصم يديها شحال ضعيف….ضعافت بزااااف مكانتش هكا.

نجممة: انا ماقديتش عليك….اللي خلقك يهديك ويرد بيك….فيها خير…ربي كبير.

ناضت  بداك الشموخ ودوك الخطوات المقووودييين الموزونين لي كلشي كايعرفها بيهم….خلصات قهوتها وخرجات ركبات فطوموبيلتها ….يالله غدير ليها امارش صونا تيليفونها لي فالكوسان جنبها.

جاوبات بلا ماتشوف شكون المتصل.

نجمة ؛ آلوووو؟!

جاها الرد من صوت انثوي كبير

"ماناوياش تزوجي نتي ؟!رااني في وجدة…لحقي عليا للقصر الدركي* غتجمع  العائلة كلها تما….ارواحي وجيبي معاك العريييسسسس….شوفي هاني علمتك….الى ماجبتيششش معاك عريسسس والله ماتعتبي باب القصر الكبيرو ولا تشوفي وجهي….ستري الفضيحة لي درتيها بشي زواج فاعل تارك وبلعي ليا فواه الغاشي لي خليتيه يستشفا فينا…."

هي كتهضر ونجمة كاتبكي….سكتات لالة ثرية  عارفا بنتها كتبكي وهي تقوليها نجمة

" مّاااااا"

طليقة الكوماندارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن