🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:38
هاد البارمان هو مول البار….دور عينيه فجنابو وطللع حاجبو.
تبع علي للمقعد لي اقتاعدو وقالليه.
"ءء…سمحليا…..ولكنننن….راه معرفتكش علامن هاضر اسيدي "
تقاد فالوقفة وميل راسو مستني علي يرد عليه….الطريقة باش هضر معاه دخلاتليه الشكك.
علي " بيييررررااا؟!"
البارمان هز راسو بواخا ودار اشارة لواحد منهم …دارليه حركة بيديه كيفهموها غير السكايرية بمعنى " بيرررا"
جابهاليه بالخف وعلي مازال ساكت كيخربق فتيليفونو….رجع هز فيه عينيه وحيد نضاضرو قايل ليه
" واش ماسمعتينيش ولا؟!عندكم لا هنا واحد القحبة عزززييةةة وجدية….عندي حساب معاها جيبهاليا "
البارمان عاد ارتاح نسبيا….هز راسو بالفهم وجاوبو
"راه …بزاف دالبنات معانا وجديات…وبزاف من هاد الوجديات سمرات….ولكنننن…. الى كان شي مشكل مسحو فيا وسمحليا…عافاك بلا ماتكبر الموضوع وبلا ماتسبب لينا فشي مشكل فالبار…باش بغيتي نتفاهمو ؟!باش بغيتي نساويوها ؟!"
علي شاف فيه مزيااااان….هز راسو بواخا وقال ليه
" بحوية…..تعطيهاليا ؟!"
هز ليه حاجبو بغضب.
علي:راني يالله خارج من الحبس مزيييررر ماحاويش شحال من شهررر….بغيت هاديك القحببة العزززييةة الوجدية…!
البارمان: المشكلة راه كاينين بزاف سمرات وجديات.
علي: لا هادي ماشي بحال دوك بزاف….. هي شوية مميزة….هي ماشي سمرة هي كحلللةةةة محروقة وفيها بزاف دالعياقة….!
حنحن البارمان وقال ليه.
" نتا غير خليها على حسابي…. البار كولو ديالك لابغيتي تعزل وتخير….ولابغيتي نجيبليك على دوقي غانجيبليك المخيرة فالقحاب عندي…. "
حط القرعة دالبيرا من يديه وشاف فيه باستهزاء..!
" االمخيرة فالقحاب ؟علاه كاينة شي قحبة فيها الخير ؟ انا بغيت غير فين نخبي واحد العشرين سانتيم غير جيبليا الغار ااالعميم…. وماشي اي غار عافاك…القحبة العزية ".
" تبعني عافاك…. غتنسا الحساب وغنعجبك"
علي ناض تبعووو للطابق الثاني جابليه كاع البنات ستفهم قدامو.
عللا بالحاجب الكحل وبالثاني نزّل….الشوفة على البنات كاتسركل وهوما مستفين قدامو وحدة حدا وحدة ع بالدوبيااااس وكايديرو فحركات الإغراء والإغراق….. هالي كتلعب بشعرها هالي تلعب بعينيها وهالي تعض لسانها وتعض شنايفها وهالي كاتلمس لصدرها…… المهم زاهية تقحبييين….هو بديك الختورية فالشوفات الثقااال عض على شفته السفليه وراسو مال
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Aksi#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...