part51

954 29 4
                                    

🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂

🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁

🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂

🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•

Prt:51

الطريق كلها وهي ساكتة  من الزاج ساهية وهو مكالمي كيفكر فالوضوع….دخل للقصر باللوطو الفاخرة ديالو وديك الدخلة اللي كايحرث بيها الأرض وينوض العجاج قدامو و وراه ويزعزع ورق الشججررر ويحرك الرياح عاااااد السيد كايرتاح.

طبعا كلشي عرف شكون دخل للقصر…عمران تبسم من الودن للودن…شاف فعمو وقاليه وهو  كايلعب معاه الشطرنج.

عمران:الملك….جاااا…!

قهقه بالخف وكمل قايل

" ولدك….الكوماندار الحاكم…عندو دخول رهيب مرييييب خاص بيييه…عزيز عليه الآكشن والإثارة والتشويق…كيدخل هو اللخر للمجامع العائلية باش يلفث الإنتباه كثر ماهو باين "

ضحكات العائلة كلها وعمو تبسم بجنب كايعجبووو لي يمدح قوووة ولدو.

اسية شافت فبهية وقلبها بين ضلوعها كايعزف الشرقي…كاتسمع اغصانها كيقرقبو فقفص صدرها….!

نزل من اللوطو ودار فتح لزهور لأول مرة الباب ….شدليها فيديها وتمشى فنفس مستوى خطواتها وهي مصدومة منو….بانوليها ثلاثة دالعيالات فالجردة باينة من العائلة تاهوما… سلمات عليهم  ومراد هز راسو بتحية باردة ودخل.

خطوتو عريضة سابقاه والصدررر مدفوع والكثاف عراض وبارفانو تسركل لداخل قبل ماهو يوصل….النضرة الباردة والتعابير جامدة والشموووخ والشهامة
والعرض والطول فالفصالة والقامة

زهور دخلات كاتسلممم والنسا كيمدحو فزينها مخلينها تحشم اما هو هز راسو للجماعة بتحية باردة كيما مولف ومشا جلس حدا بااااه.
عمران ناضليه من البلاصة ومراد جلس يلعب الشطرنج معاه.

مراد ( بهدوء):مزالك زعفان عليا…!

حرك شنايفو مميق فيه وحدر عينيه ممميك عليه

مراد:الى غلبتك تغفر…!

هز ليه حاجبو بمعنى وريني وهو يغفلو مراد

مراد:كش ملك….!

قهقه السي عادل من قلبووو وجرو لعندو معانقو عناق اب لولدو كيطبطب ليه على كتفو

" بهاد الدكاء لي عندك…عارفك غتستخدم عقلك وتراجع خصايلك وتنبض صوالحك "

تعاشات العشية وزهور فبيتها الفوق يالله دوشات وبدلات وخرجات….التحت كيوجدو العشا ….ماشي اي عشا…. دابحين ربعة دالمرات وغيفتحو الليلة بحضور الكوماندار احتفالا بوليداتو لي جاييين فالطريق هوما اللولين عاد يشوفو عرس وئام وتامر.

وليمة فاخرة تتجمع عليها العائلة.

مراد جالس فالبالكون كيكمي وهي كاتنشف السالف ديالها بالفوطة

دار عندها بهدوء وبالتدريج طلعها من راسها وهي لابسة بيجامة طويلة تاع الدار كاتبين شوية السيقان ….هز حاجب وحط الثاني وطفا الكارو قبل مايكملو.

زهور:ماغاتنزلش ؟ انا بغيت نهبط نجمع شوية مع خواتاتي…واخا ماتانهضرش مع با ومي…..واش ماعليش نهبط وحدي؟

صرخ عليها فازعها.

" اماتشخضينييييششش…..رفدلتلك فالهبال حتى هبليتيني واش راكي باغا تخرجيلي العقل  ؟؟؟ باغياني نهبل ؟؟؟؟واش نتي مريضة الغاشي كاع يشوفلك سيقانك ولاااا!؟ياتدّخلي تسّتري عضامك  ولا نشتتهم ليكك اليوم قدام كاع العباد…راني خارج الدين ومرزي فالوالدين حتى نكرضضضكك طراف طراف قدام كاع الحاضرين "

مراد:تععّرفي شحال من عزري معانا فالدار ولاااا ؟ وااااقشلة قشلةةة دالجوندارم….الى ساخية بعضامك بيني منهم شي شبر والله حتى نديرك كديد للعيد…!

زهور خرجات عينيها فيه …ولكن غير جاو فعينيه الغاضبين هبطاتهم دغيا وبلعات الريق كتفرك فصبيعات يديها الصغار….باقا كتخاف منو الى خنزر فيها….وماتقدش تثثبت الشوفة فعينيه….عضات على اسفل شفتيها وبدات كتحاول تهضر معاه.
حيت عارفاه فاش كيتعصب كيبدا يضرب…ماغايعقل  لا عليها…لا على لي فكرشها.

زهور:متغوتش عليا….كانكونو مزيانين حتى كتجيك الجعرة ديالك.

هزات فيه عويناتها بااغا تبكي… شافهم كايلمعو فيهم الدموع وهو يحرك عينيه عليها يمين شمال هارب من شوفاتها…هبطات عويناتها حتى هي دغيا وهي تعطسسس بالجهددد وحدة ورا وحدةةة متبعاهم .

مراد: العطسات عندك شادين الصف….عاطياهم سربيس ؟

قربليها وشد الفوطة من عندها كينشف ليها شعرها….وهي قصيييورة هازا فيه عويناتها…هو طويل طووولو حاكمها….عويناتها الخضرين كايلمعو وعيونو بعمقها كاتأمل تفاصيلها…

مراد: جمعي هاد السالف غيضربك البرد…ماتنسايش فولارك
وستري سيقانك…لابغيتي تبقاي جامعة عضامك "

أوامر هادئة…تبسمات وقالت.

" كون كاتهضر معايا غير هاكا …عمرنا نتناقشو….و راه كاع حوايجي كيطلعو حيت الكرش امراد…ماكانتعمدش نلبس القصير…انا اكثر وحدة كتستر كل انش فيها "

مراد:عارف….غير الوحم يقدر يلعب بيك ويخليني نصفيها ليك…. هرمونات العيالات مافيهمش الثقة.

نزل عينيه لبزازلها وجر عليهم البيجامة حتى تعراو ونزل بايسهم بجوجات طابع عليهم شلاااا بوسات….صدمها هادي اول مرة يدير هاد الحركة معاها

زهور:بحالا سحرتليك بيهم..واخا …نتا ماينفع معاك غاسحور المجامر..!

مراد:اودي غير سحري…سوا بالمجامر سوا بالبزازل…انا قابل.

#كيعجبني_نقرا_تعاليقكم_كثرو_النقاشات✔️

طليقة الكوماندارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن