part6

957 30 27
                                    

🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂

🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁

🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂

🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•

Prt:6

بدات كتغوت وتبكييي معارفة شنو دير وشنو مديرش عقلها غيخرج من بلاصتووو.

"ق ق.تلتو..ع عمري اديت شي حد انا عمري ضريت شي حد ق قتتتتلتو...كايم.وت كايم.وت غنمشي للحبس انا وولدي غااانمشي لحبس انا وولدي.... تتبتي ازهور تبتي...تبتي ازهووووووووور ...ديري عقلككككك ....وعاي وعاي وعاي وعاي.....ياسيدي ربي شنو غاندير قت.لتو....هو هو هو لي بغا يتعدا عليا هو...ع علاش اسيدي ربي كانلقا غير لي يتعدا عليا ويخرج عليا علاششش...غ غنمشي للحبس اسيدي ربي غانمشي للحبسسس...بغيت غير نعتق راسي مابغيتش نق.تلو هو لي اداني هو.....شش شنو غاندير غيجيو البوليس عايديوني البوليس انا وولدي...."

كاتقفقف بهيستيرية كولها كاتفيبري ...قربات من الشرجم بانت ليها الدنيا خاوية....

زهور:هربي....هربي ازهوووور...مكتاب ليك العداب....هربي بروحك وروح ولدكككك...هربييييي ماتسمحيششش فحقكك حيت حتى واحد مغينصفكك ويقول دافعتي على راسككك .....كوني حتى نتي انانيةةةة وهربي....هربي....
"وسط الغدر وأنانية البشر كوني حتى نتي مسكية من نفس المغرف....هربييي بروحك وروح اللي فكرشكك مشافك حددد واخا  يلقاوه ميت شكون عرف"

قنعات نفسهااا بعد ألف تردد وهي كاتوصل حتى للباب بخطواتها الفاشلين كاترجف وتقفقف وترجععع تالعندو ماقادراش تخليه فديك الحالة ...وفالتالي هزات راسها بأه.

هربات من الدار فنصاصات الليل تجري وتقول ماجريت تقطع سباطهااا بقات حافية الرجلين على الحجر والزاج والتراب وخشخش الأرض عافسةةة هاربة من القانون وما اقساه.

شدات طاكسي صغيرر وقف ليها الشيفور كايطلع وينزل فيها  بعيون مضيقة وحواجب مقرونة ...ركبات هي وصاكهااا معاه ...ماتحركش عرفاتو علاش كايشوف فيها هكاك وهي تضرب يدها فالصاك وجبدات الصرف من الفلوس لي هزات من المحلبة خلصاتو عاد رتاح وتبسم حتى بانو حلاقمو بلا هواه

" فين ابنتي؟!".

قالت ليه" ديني للمحطة دالكيران"..وصلها ليها بالخف اول كار لقاتو كان غادي ل "طنجة" مافكراتش و مخصهاش تفكر اصلا حيت ماعندهاش الوقت خاصها تهرب...قطعات بداكشي دالفلوس لي بقا ليها..كان خاصها شوية والكريسون سمحليها...ركبات معنقها صاكها والخوف متمكن منها والدموع مانشفوش من عينيها.....قالت فلتات منها  ونسات باللي الروح عزيزة عند الله.

بقا فيها...نادمة...قلبها كايوجعها ضميرها كايأنبها...مابغاتش تخليه هكاك ومانواتش تآديه....ولكن....خاصها تنجا....هي شنو دنبها ؟! حتى هو اداها وخدا جزاه....!

طليقة الكوماندارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن