🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:11
عجبوها حروفو الكحلين… لاحضات بلي طاسيلتو كاملة عندها نفس الملامح مسرارييين وزينين … حتى هو كايشبه لولد عمو مراد بزاف حتى فتفاصيل الخفاف… بيض ونقييي اللحية مطراسية والشعر كثيف ممحيدوش والجلسة راقية وكلاص البورجوازية كاتهضر بالنيابة عليه…القميجة محلولة صدفتها اللولة وصدرو كايبان من تحتها مطراااسي معضضللل عليه زغيبات خفااااف وبيض….فصالتو مهيبةةة ومكضرررة كايبان متريني بحال ولد عمو مراد .. مراد شوية طاغية فصالتو ولكن قراب بزاف لبعضياتهم فالفورمة.
ردات البال لحركاتو وتصرفاتو…هادئ بزاف مكيتحركش بزاف…مكالمي ومبرررد ووجهو ماباينش عليه لبرا باش كايحسس… من لداخلعبد القادر
" البنية راك شفتيها اسي عدنان…وقصدتيها وانا هضرت معاها مناقشاتنيش…. بغات دارها و وليداتها وغنعطيهاليك ونأمنكم عليها ماتخيبنيش….ايوا هادي هي سنة الحياة والواحد يكمل دينو ويكمل حياتو "
عبد القادر شاف فبنتو وشاف الراجل لي غيولي نسيبو وتبسم حيت مواتييين وعاطييين للعين.
البنيات التوأم غير كيشوفو فيها وهي كاع مانتابهات ليهم حيت طايحين حدا الطبلة كيبخششو تما بالسكات…جاو حداها وشدوها من جلايلها كايلعبو ليها فالقفطان
هبطات عندهم عينيها لقاتهم نسخة طبق الأصل لبعضياتهم…كيتشابهو بطريقة خيالية خرافية…مابيناتهم حتى فرق… تبسمات بلا ماتحس ولاحت يدياتها لحنيكاتهم بجوج
عامرين غليوضين وصغيورين كيوت… حمقوهااا فنين مزيناتهم….هوما غير كايشوفو فيها وهي كاتلعب ليهم فحنيكاتهم.
السي عدنان عجبوووو الحال تبسممم من لودن لودن وجهو كامل ضاحك ملي شافها متقبلاهم وفرحانة بيهم وكاتضحك معاهم.
تامر متبع العين لابتسامتها وسنيناتها وحركة عيونها كي كتكمشهم بحنية….فنفسها كاتقول كيفاش ماماهم عطاتها كبدتها السخى باش تسمح فيهم؟
وهو كايقول فنفسو ياك يالله كانت كاتبان ماعاجبهاش الحال بهاد الزواج ؟ يالله كانو عينيها مغرغرين ولاو ضاحكين ،؟!!
عدنان: نايلا وليلى…كيعانيو من صدمة زوجية…مكيهضروش واخا واصلين على الهضرة ومكيتجاوبوش مع الأحداث بزربةوئام هزات فيه عينيها بأسى
" يعني ردود افعالهم بطيئة ؟!واخا فاهمين كيرفضو يستاجبو"
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Боевик#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...