part47

819 26 3
                                    

??#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂

🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁

🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂

🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•

Prt:47

الكلب المصعور ملي يشم ريحة اللحم كدور….كاع اعضائو تولي تخدم وتفور…يولي يقلب على الريحة منين عطات وهو مجعور….واخا يكون شبعان  ، بديك الريحة مسحووور.

هادا حال ايوب…مسحوور بلا حجاب بلا بخور…بلا حرز بلا  سبوب   طار عقلو من راسو ولا راجع باللور..!

"حنا الريفيااات…وحتى العيالات الحرررات القادددات…مكانسحروش بالمجامر…كانسحرو ب بزازلنا "

هادي قالتها زهور… السحور موضة قديمة تدارت للخايبات الفاشلات …هاهي وقفات على صح هضرتها….ايوب سحراتو غير بشوفة عيونها الخضرين…وعفويتها وحشمتها ولطافتها وبرائتها وبساطتها….مسمعش حتى صوتها وطاح فزينها الخاتتتر…زين الريفيااات…وفصالتها وتصرفاتها….!

على قبلها كلا ق/تلة العصا….وتقول واش ترعد ولا بغا يرصا….تشرشمو عضامو وتشرشمات. كرامتو…ويامو.
وباقي  مقادرش يخرجها من بالو….واهادا سحوووور ساحرالو…خربقات حياتو عمرو مبقاش ديالو.

نيفو تهرس ليه وسنانو طاحو ليه من القدام بقاو غير التحتانييين…وحلف ميدير شي عملية ولا يصلح شي عيب

سهيل:وجهههككك كولوووو مطبببججج…كولككك مفرشخخخ بحال  كرامتككك وماباغيش دير العملية ؟؟؟ واش نتا بعقلكككك طل شوف حالتكككك.
الطبيب كايتسناك غير تعطيه الإذن راه نيفككككك عوج وسنانك ݣاع طاحوووو.

جاوبو ايوب وقلبو شاعلة فيه العافية..جاريا معاه الحرقققةةة ومدعووووققققق مخنوووق.

شرارة الغضب فعينيه والحقددد باين عليه

سهيل:راني حالف وقاسم بحليب الواليدة ماندير ثي عملية….حتى ننتاقمممم …قسما برب الكعبة لينزززلني ونزززلو…حتى نرزيه فأعززز ماعندو…واخا يكون مخبيه تحت جناحوولا فخضووو…وغنبدا من زهور او ولدو…!

سهيل:وااااشششش تسطيييتييييي…!

غيحماق سهيل ايمشي ويجي

" شوف راسك كي وليتي كاتهضر لسلاس مابقاوش عندك السنان وكتفكر فالإنتقام"

ايوب:غاتعاوني ؟!غنعطيك اللي بغيتيه

سهيل:لالا ماشي هاد المرة…الشخص لي كتلعب معاه ماشي قدو حنا
كايحسابليك. دابا ماغايكونش ناشر يديه فجنابك ؟ممكن حتى هضرتك ديال دابا تكون  فودنيه

" ايوووب…فكر فراسك…كمل حياتك ونساااا "

ايوب:كي ندير راني غارق وفازْك…بين نفسي وكيد النسا….!
نجمة  وعلي حياتهم  عبارة … عن صراعات وخلافات ونقاشات وصداعات.

طليقة الكوماندارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن