🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:12
خرررج عينيه حتى كانو غيخرجووو من بلاصتهم وناض واقف كيرججففف....تطرطقو الدموع على مقلتييه وقلبووو تقبض عليه...تزيييررر مخنوق مفاهمش وممتيقش شنو كايطرا ليه..
علي: ء ك كيفاش مكاين حتى دليل كايثبت انها هي اللي قت.لااااتو؟!كيفاااش مسرح الجريمة منضضففف ومافيه حتى حاجةةة ضدها توقف فصفي....واش...واش بغيتي تقول...التهمةةة غتبتث عليااا وانا ضحيةةة؟!واش بغيتي تقووول شبابي ومستقبلي وحياتتتتيييي غيضيعووو بين هاد القضبان ....!
كيدور عينيه فجنابو...فضلام الركاني وقنات الزنزانة....وعفنها وريحتهااا الخانقة...زير على قضبانها بين ييديه وهو كايغوت بهيستيرية بحال شي حمق والمحامي حاني راسو بأسى مالاقي باش يحن عليه...ماخلا مادار التهمة ثبتات عليه..
علي:لالالالا...ل لقاها...لقاها....هي لي قت.لااااتوووو هي ....انا بيدي وصلتها لعندو وشفتها حتى دخلات لدارو ...ميمكنش تكون ق.تلاتو ومسحات اي حاجةةة كثبت انها هي لي صفاتهاليه...قلبووو مزيااااان قلبوووو ....( كيبكي) عافاكككك قلب.....عافاكككككك جبد غير دليل واحد راه مستقبلي ضاااع وحلمي حياتي فشللل....انا مزاوووككك انا مزااااوككك اخويا الناصيري ...انا وياك راه خوووت وتيقتي فيكك ربي وحدو لي شاهد عليها انا مزاااوك عتقنننني
كيبكي مسكييين يقطع فالخاطر..باقي صغير وحبس بيه المصير...هو مدار والو وهي مادارتهاش بخاطرها...مابغاتش ترد ليه الخير بهاد الطريقة مكتابها لي غدرها.
المحامي هضر وقال.
"طلعات دكية...محات اي دليل يورطها ...ماخلاتش أثرها وراها حتى حاجةةة ماغفلاتهااا....الدار نقية وكأنه ماوقعات فيها حتى جريمة...من غير جثة الراجل لي فالأرض...وغنصدمك ملي غنقوليك.
•بلي حتى الجسدد ديال السي قاسم كرفال معققم ومنضضفف كليااا....حاولنا نلقاو غير بصماتها على حوايجو ولا لحمو ومغاتيقنيش الى قلتليكك مكاييييننننن والو....وووواااالو بطريقةةة كاتخلععع.
.هادو ماشي افكار مراا عادية ارتاكبات جريمة بالغلط كيفما قلتي نتااا...هادو خطوات مجرمممةةة فاهمة فالحرفة...وأكيد كان عندها هذف من هاد الجريمة...ومزال مقدرناش نعرفوه...ولا حتى نعرفوها هي شكون....!
علي كايتفكر كيفاش عتقها من هادوك....متأكد ومتيقن باللي كان لقائهم صدفة ومكانتش عندها نية فشي حاجة ومكانتش كتعرف السي قاسم اصلا....وبدا كيشككك لايكون معاها شي حد وتكون عصابة نصابة كايسرقو الناس ويصفيوهاليهم.... المهم مكايناش بوحدها وهادا هو قانون الغابة...!
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Action#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...