part27

860 27 15
                                    

🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂

🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁

🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂

🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•

Prt:27

حللات عينيها جاو فعينين مراد وهي ترجع سداتهم…..وقف فجنبها وفتيحة شداتليها فيدهااا….باستها وقالتليها

" على سلامتك ابنتي الحبيبة…كنتي غاترزينا فيككك حشومة عليك…لمن غاتخليني وتخلي واليديك؟!"

زهور ساكتة وسادا عينيها….جلسات حداها فتيحة وهي مزال شاداليها فيديها….وبقات كاتحك ليها بيدها لخرا فشعرها وضميرها كاياكلها…. بقات فيها بزاااف وبقا فيها الحال حيت حتى هي ساكتة وغاتضحي بيها….ولكن تلفات ربي لي عالم بيها.

الى قالتها ليها غتوقع ليها شي حاجة  وتخسرهم هي واللي فكرشها ….والى سكتات  الدنب غيبقا يعدب فيها عمر زهور وربي ماغايسمحو ليها.

ولكن فضلات تسكت وتقلب على اشهر طبيب وتعتق زهور بأي ثمن ماتقدرش تضحي بيها…!

مراد  كيشوف فيها شي حاجة فيه كاتقوليه راجع راسك…. والباقي كاااامل كايقوليه ماتحنشششش!!

" الى كتحسي براسك بيخير….نروحو لدار"

حلات عينيها …وبدات كتحاول تجلس فبلاصتها مقادة طاعة ليه واخا ماهضراتش ناضت كتجمع راسها بمعنى "انا بيخير نمشيو لدار "

عاوناتها فتيحة ومراد جر كرسي متحرك من جنبووو ودفعو برجلو لعندهااا.

شافت فيه زهوررر كيفاش دفعو برجليه وبلعات ريقها….ماقدرش حتى يجيبو حتى لعندها….ويهزها يحطها فيه ويدفع بيها يخرجها
رغم انه عارف باللي هو السباب فهادشي كامل…!

عاوناتها فتيحة حتى جلسات فيه ودفعات بيها مخرجاها

فتيحة: غتروحي معايا للدار….عمك عادل جا…!

    شدووو  سهيل شنننق عليه  وقجججووو ملسقو مع الحيططط كيغوت عليه معصصصب وحلوقو خارجين.

" شكاتخوررررر شكاتتتخووور… راه غاتمشي يالللحبس ياللقبر "

ايوب: طللللق منييييي اصااااحبي طللللق منييييييييي .

الناس فالسبيطار كيشوفو فيهم وسهيل شانق عليه مزيرو ماباغيش يطلقو… ايوب كايتنترررر صاعرررر وشاعللل عينيه حمريييين والعروق فيه مزيرين.

ايووووب: ضحححااااو بيها ا سهيل وماحنش قلبهم عليها……. خلاوها تم.وت هي باش تولد ليهم  الوريث دالزززززببببب…..غنهضرررر معاها غانقولهاليهاااا وغانديييهااا معايا والله لاخليتها ليهم يتعداو عليهااااا

طليقة الكوماندارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن