🍂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:45
صدمها…هو بصح كيعجبها من اول نهار دخل فيه لدارهم وكان كيتنمررر وكتسمعوو تزعطات فشخصيتو المرحة …ولكن المصاحبة كتجيها كبيرة عليها…كانت كاتزعط ولكن عمرها تصاحبات.
هناء:ولكن انااا…
قاطعها قايل
"راه عمري قلت كيما هاد الكلام لشي وحدة…انا ولد معروف المخيرة فالبنات كتسمع كنيتي كاتتعرا تحتي…كنضرب ونفوت مايعجبنيش نعلق روحي بشي وحدة ولا نتحكم ولا نبغي…انا عايش مطلوووب لي بغاتني هي لي تجي عندي وحيت كنشوف البنات غير مدفقين في حياتي عمري ماعزلت منهم لي نكمل معاها حياتي….كنقول لي بغيتها نجيبها كاع مانعدب روحي…بصح كي دق قلبي ليك والله حتى راني بنيتي معاك مانيش نتفلا عليك "
كتشوف ليه فعينيه كيبان كيهضر من قلبو….كتحس بيه دافي وحنين وكلامو معقول وزرين ماشي ديال ولد فالعشرين….كيحلف ليها يعني مشاعرو صادقين….هي صغيرة ولكن عقلها كبر منها شابهة لخواتاتها حتى زينها ولاطاي ديالها كايبينوها كبر من عمرها…كمشات بصبيعاتها على التيشروط ديالو من جيهة صدرو وقالتليه .
هناء:نتا غاتسافرررر.
عمران شد يدها لي على صدرووو ودير عليها
" غنرجع "
مشا صبعانو فصبعان يديها وقال ليها
" غنزيد معاك هنا شهررر …غاندير كاع لي فجهدي باش نعيشك ايام فالملوكيةةة تعوضك فكاع العوام لي غنغبر فيها…وكي نرجع نتزوجووو …غتكوني كبرتي ووصلتي على الزواج وانا غنكون خدمت وكونت راسي ومستقبلي وقاد بالمسؤوولية وبيك…..اني نعاهدك عهد الرجال لربي الخالق وليك اهناء والله كي نرجع نتزوجووو وكي نكون غايب عليك عمري نغدرك ولا ننساك "
شافت فيه مطولة الشوفة فعينيه
هناء:وانا غانتسناك….ماعرفتش علاش تيقتككك واخا نتا ولد طايش وفرفوووش وزهواني وعينك زايغة ونخاف منك تشوفني صغيرة وتقول عقلها صغير نتفلا عليها ونستاغلها….ولكن تيقتك…والله حتى تيقتك اعمران ماتخيبنيششش.
جرها كثر لعندو وباسها من عنقهااا بشوييية وبحنية
عمران:كاع مانقربك مانقيسككك باش تيقي بلي ماعنديش فيك نية خايبة وماعيني فوالو بديتها معاك بالنية…بقاي كيما هاك فشكل بنت الناس ونقية تلقايني راجل مانخطيك واخا يبقا عرق واحد ينبض فيا.
حسيت بقلبي باغيك…بديت نشعل ونغير عليك…مقدرتش نسكت ونخليك لي جا يتزعط فيك حتى يديك….بغيتك ليا وعندي غير انا الحق فيك.
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Action#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...