??#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🍂
🍁#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة…!🍁
🥂🍂•مخزني حاكمها فالناس…وقدامها يحني بالراس•🍂🥂
🍁•#بــأنــامل_مــلاك_هـانـــسـل🍁•
Prt:30
تجارات حتى خلاتهم يقبلو بإعادة المحاكمة….!
داخلة بنفس دوك الخطوات الثابتة والراس فالسما والنيف مرفوع بتكببررر…العجرفة تكتسي ملامحها والغرور غامق على مشيتها الأنثوية
بالرغم من انها رقيقة الا وانها رشيقة ومرسووومة تفاصيلها مميزة.نضرات النصر على عيونها السوود…تتمشى تايقة فراسها وعاجبها روحها كيفما هي.
هاد المرة مالقاتوش ناعس يخممم…لقاتو كاياكل….هي وقفات حداه وهو هز العين فيها….تبسم بطرف شفاهو مستهزئ وهي تبسمات بنفس الطريقة وبنفس النية.
علي:صوت كعبك العالي معرووف…!
نجمة: حيت كيعزف لحن مميز بلا كلمات بلا حروف.!
علي: مشيتك مكايتنساوش ليها لي غوووف….كل خطوة عندها وزنها وكتاخدي نفس الماركة فالطالون وعندك واحد الخبطة بحال رجل الحلوف.
نجمة : عندك مع القافية وحشيان الهضرة والقميع بالعو فحلقك دوكيمون…بصح غير مددرررمم على طريق وحدة مسككّم ونية بحال شي بوكيمون.
انا عندي مشية وحدة خطوتي معبورة وكي نتمايل يحيرو الدكورة…وهادا ماشي موضوعنا اشاااف…انا عارفاك ماتحشم ماتخاف بصح نتا فوضع ماراهش يسمحليك بالتعفار والتكشاف.
علي عاود قهقه بلا صوت استهزاء على كلامها ورجع يكمل ماكلتو.
"تتمايلي ويحيرو الذكورة هههه…باش بالعضيمات ؟…كيعاونوك بالعزف فاللحن اللي هضرتي عليه ….اودي وقريني غير انا مانيش باغي محامية ياهاد القحببة العزية….ياااهاد الللصصصقة الوجدية "
سكتات مخلياه كاياكل….بقات واقفة عليه كثر من عشرة دقايق حتى كمل ماكلتو وتتكا فبلاصتو.
نجمة: بعد غدوا عندك جلسة….بغيت نشوفك واقف صحيح جبل مايهدك ريح….بغيت نشوفك مبرررد ودمكك منافس الثلججج ..ريكل حالتك….دوش وحسسن ودير ماسك لوجهك يكلع الهالات من تحت عينيك ويصفا وجهك والسر يطيح عليك
حيت غيكونو حاضرين معانا عديانك….سوا خففت الحكم عليك سوا لا بغيتهم يتقهرو قدامك
مابغيتش الحزن يبان عليك.دارت فحالها مخلياه كيستغرب كيفاش قدرات دير عاد التغييير بهاد السرعة فقضيتو ؟ ونوعا ما بدا كيتيق فقوتها وجهدها وعلاياش قادرا..!
جاتو التقية ….حس بخاطرو تروع عليه…قبطاتو الخنقة وقلبو تزمت عليه..وزهور غير ساكتة وكاتشوف فيه.
أنت تقرأ
طليقة الكوماندار
Action#الأجــــزاء_الأولـــى 🍷🥂#طـلـــيقـــة_الـكـومـانـدار🥂🍷 🥂#سجــيــنتـــي_الــفــاتـنــة...!🥂 🍂•مخزني حاكمها فالناس...وقدامها يحني بالراس•🍂 #الشرقي...🍻🥀 •*يقولو عليه وجدي أصولو ريفية كابض ونابض وكلمتو هي لي ممشية...🥀 ... قالو راجل بال...