البـاب الثـاني Part 4

1.4K 119 12
                                    





#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني.

الظلام أقتحم نورنا.

بقلمي انا ايات علي.

تصويت على البارت ومتابعه للحساب وتعليق بين المشاهد لطفاً منكم وليس أمراً 💕🎀


....



موطبعي العتب عالما حلاله ايصـون عهـدي

لـ عريان السيد خلف




                 ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
                 ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆




«مسـك»




-حتى الهوى احسه وگف وكلشي بهل دنيا توقف للحضات واني بس صافنه عليه وفاتحه عيوني على وسعها شلون عرف ومنين وشلون يجي يحاچيني شمدري اني اعرف و وووو وكل هى تساؤلات صارت تدور براسي و هو الوحيد الي يجاوب عليهن.

-لحضه يعني لمن گعد و سولف ويايه يعرف اني اخته، وكلامه هذاك اليوم وهدؤه لا لا ما معقوله اكو غلط بالموضوع.

-حرك أيده گدام عيوني وحچه.

-بـرهـان: خايبه الووو ها وين وصلتي.

-مـسك:ها شكو؟!..

-بـرهـان: هو انه الشكو لو أنتِ شوفؤ بابا مو وقت فهاوتچ أنتبهي وياي وركزي بالراح احچي.

-مـسك:بس لحضه، شنو گلت قبل شويه.

-بـرهـان: گتلچ أعرف أنتِ أختي.

-مـسك:شلون ومن شوكت.

-بـرهـان: بلا غباء بويه ترا انه مو اجيت وصرت ضابط خاوه ترا هذا شغلي وعرفت وهم أدري أنتِ تعرفين انه اخوچ لان بهل چم يوم الهنا موجود ضرغام وأنمار وحتى الدكاتره من يجون ماتحچين وياهم بس وياي تحچين وتسأليني هذا أكثر شي يثبت أنتِ تعرفين وهم ذاك اليوم من جيتي سألتي على أسمائنه وفرحتي من گتلچ أسمي برهان وهذا هم دليل بعد تردين دليل ست"مـسك"

-گال أخر شي بأبتسامه أبتسمت بس هم اكو توتر وخوف وقلق بداخلي گلت.

-مـسك: صح كلامك اني أعرف بس چنت متوقعه ردة فعلك مو هيچ يعني تعارك تگلب الدنيا وتسوي ماتسوي بس شو طلعت هادء.

-تقرب عليه عدل حجابي وكان شعري طالع دخله اني أبد ماحب أحد يطخني بس لمساته ماخفت منهن بالعكس كنت مطمئنه، بالرغم صح اخويه بس ماصارلي غيرفتره حيل صغيره من عرفته رتب الحجاب وگال.

-بـرهـان: چان عندي صديق أستشهد وهذا صديقي حيل مُتدين وصاحب غيره فـ من چنه نطلع مهمات أنه بطبعي متسرع وعلى گولته هو يگلي "تچيت بالسالفه وتخرب اولها وتاليها" وانه ما أهتم الكلامه واكرر مره ومرتين وتلاثه بكل مهمه بكل موقف أتسرع ويرجع يگعد يلقيلي مُحاظره يعني انه اگلچياها "رزايل بس رزايل مُتحظره مال واعين".

نور ما بعد الظلماتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن