#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني
الظلام أقتحم نورنا.
بقلمي أنا آيات علي.
متابعه للحساب تصويت للبارت تعليقات بين المشاهد لطفاً
اتمنا الكم قرائه مُمتعه 💕💕
""
الما يشبهونچ شگلهُم ؟
هيّ حيرة
كُل بَعيد بعَيني يصغر
وأنتِ بعُيوني چبيرة ....
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
«جـنات»
-رجعت واشوف نظرات عتب ولوم بعيون الكل گلت حقهم يزعلون مني بس على سواية برهان ما ضل الي غير هل حل وهو أبتعد عنه وانه اعرف لو حاچيه الاي احد چان حچه البرهان وساعتها يلگاني.
-ورغم هذا ماهتميت بس سلمت وصعدت گلبي صاير نار على بنتي وگعدت أدعي "ربي كلشي اله أطفالي احرمني من كلشي اله همَّ شعندي غيرهم بهل دنيا حتى انوب اخسرهم يارب مااتحمل بعد خسارات خسرت هواي كوفي ماگدر بعد".
-صافنه أدعي ودموعي تنزل لو بيدي أطلع وادور ارع شارع عليها بس اعرف محد يخليني، أندگ الباب ودخلت عمه تقدمت باست راسي وگعدت تهديني وگالت.
-سـجى: ترجع أن شاء الله لا تفاولين عليها بالمو زين گولي يالله وأدعي.
-جنـات:عمه أموت والله أموت أذا صار عليها شي، انوب عد ياسين الي ما يخاف الله وكلشي يسوي، عمه حتى روحي تريد تطلع، اريد بتي.
-حچيت اخر شي وانهاريت بحضنها وهي تمسح على راسي وتحچي.
-سـجى: هسه ترجع اعرف برهان مايرجع بدونها.
-تمددت وراسي على رجلها وداخلي متهشم تهشم وضليت هيچ ساعه اگوم أفتر ساعه اگابل الشباچ وأگعد لو اتمدد لو اروح اتصل على برهان وما يجاوب لحد مارحت يم الشباچ وشفتهم وصلو وعيني على السيارة نزل وأفاطم بيده.
-احس طرت الضحكه شگت حلگي وحچيت وانه اطلع من الغرفة.
-جنـات: عمه اجو جابوها.
-نزلت بنزلتي همَّ دخلو ركضت سريع سحبتها منه وحضنتها ابوس بيها چن مو الصبح يمي حسبالك صار شگد مفارگتني شميتها حيل اريد احس بيها موجوده من صدگ.
-لحد ما بعدت واريد أصعد وشفتها واگفه على الدرج هنا عقلي راد يشخط، هاي نفسها الشفتها ويا بالصوره والله هي نفسها، وشعدها هنا يعني برهان معقوله هيچ توصل بي وسواهه وتزوجها عليه لا تقلي ما جاي يستوعب انداريت عليه واريد اكضه املخه.
-وانوب حچولي كلشي ضعت بهدومي من الفشله يبو عليچ جنات وين السالفه العوجه راكضه عليها صخام الصخمني خرب حضي وين نايم، طول ما يحچون اغلط على نفسي بگلبي وبرهان خازرني والله حقه هو لو هسه يكضني يگطعني هم ما الومه.
أنت تقرأ
نور ما بعد الظلمات
Romanceبنت ولدت يتيمه الام تربت ؏ يد اخاها و واجهت الكثير و الكثير من الظلم من قبَل أُناس لا تعرف الله هل سيدوم هذا الظلم؟ و هل سيبقى اخيها محافظ عليها.؟ ام ماذا؟. الى متى سيدوم؟؟ ومن الظالم و من المظلوم؟؟ خفايه ستظهر قريبـًا..