البـاب الثـاني Part 12

2.1K 155 37
                                    


#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني

الضلام أقتحم نورنا.

بقلمي انا ايات علي

متابعه الحساب الواتباد تصويت للبارت تعليق بين المشاهد لطفاً منكم نجماتي 💕



""

يافكه عيون الكلب يا ميزتي البيها انغر
مو رايدك واتنفسك لا يا نفس شي اكبر•

ايهاب المالكي


""




                       ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆




«مسـك»




-من طلعت فرحانه اريد اسولف للكل عن هذا اليوم  بين هوسة البنات الي تصير بالطلعه شفت بالباب سيارات عسكرية وهواية زلم واگفين لابسين عسكري بحيث صايره لخه بالباب واصوات عاليه عرك وغلط وصوت وحده من البنات يجيب التايه من گد ما عالي.

-استغربت شصاير ياربي دورت بعيني بالمكان شفت محد موجود من الولد وبرهان گال تبقين واگفه بالباب ما تتحركين اله تشوفين واحد من يمنه يقصد أحد من العائله بقيت بالخمس دقايق واگفه ماكو احد والعركه جاي تشتد والاصوات شما جالها تعلى والبنات يروحن وبيهن باقيات جاي يتفرجن والمدرسات طلعن المدرسه انقفلت واني بعدني بمكاني.

-تقربت للعركه مو كلش قريب بس اشوف واحد من العسكريين لازم بنيه من كتف صدريتها ويحچي وياهه وهي تضرب بأيده وتصيح عليه.

:: عووفني والله لأجيب بابااا عليك واخلي يطيح حضك.

-دفعها بالگاع حيل وگعت اني اجتني الانسانيه ركضت لزمتها وگعت على عكس ايدها وصارت تصرخ بألم ساعدتها تكوم واني احچي ويه الدفعها.

-مـسك:نو هاي الهمجيه شلون تدفع بنت هيچ موو عيب عليك.

-لزمت ايدي وتحچي ودموعها تجري.

:: واحد ما يستحي لا تحچين ويا.

-مـسك:اذا ما يستحي نعلمه المستحه واخلي يفهم عيب على الرجال يتطاول على البنت وحتى لو غلطانه مو بهل طريقه يعاملها يا متخلف يا همجي روووح منا بعد شعندك واگف.

-رجعت عيني على البنت الي تشهگ وقميصها الابيض  انصبغ بالدم ماحس اله نرفعت من شعري عطت موجوعه شفته نفسه هذا العسكري حاط ايده على شعري من فوگ الحجاب وجرني حيل ضربته على ايده واني اصيح بس حتى يعوفني، بس ما تركني ويه ما وگفت البنيه رغم الم ايدها وگفت تدفعه وگالت بصوت عالي.

:: عوفهاااا للبنت يا حقير مشكلتك ويايه اتركهاا.

-ما اهتم وبقى يباوعلي بغضب ايدي فوگ ايده گلت.

-مـسك:لك نذلللل نزل ايدك الله ياخذك.

-ويا ما حچيتها رفع ايده يريد يضريني وماحسه اله انسحل وتكوم بالگاع وضرغام فوگا نهاا وطيح حض حضه والدنيا نخبصت العسكري دفع ضرغام ونهض انطا بوكس وضرغام رجعه اله اكو من العساكر الواگفين شي صارو يهدون بالوضع وشي لا صارو بالعكس يزيدوها لمن اندارو على ضرغام وصارو يضربو كلهم.

نور ما بعد الظلماتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن