#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني
الظلام أقتحم نورنا.
بقلمي انا نجمتكم ايات علي..
"بعدهنَ ذكرياتك بالحفظ والصون
لا جاسن نـدم لا ضـاكن الوسـفه"☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆«جنـات»
-مرت چم يوم وانه بيت عمو عمو اكثر من مره يگلي خلي اخابر برهان اكله وضلي هنا حلفته ما يحچي وگتله اذا عندي معزه يمك لا تطيهن خبر بوجودي يمك ويگعد يگلي عيب ومايصير وهسه ضال بالهم عليچ وانه ما ارضه خلي برهان يتعشگ.
- احلى تعامل يتعاملون وياي فرقان ويه مصطفى أبن عمو عقيل ولا يتركه هو فرحان بي يگول يخبل حتى فرقان تعلم عليه يلعب يلعب ويجي يگلي "مين توفي" وعمه لمياء من تسمعه هيچ يحچي اذا چان طالع تخابره يرجع لو نايم تگعده علمود فرقان اگلها خيولي عمه عوفي تگلي معليچ احنه مكيفين عليهم.
-عنده عمو اثنين ولد مصطفى يحب بنت واهلها ما ينطوها ومنتظر خاطب تلث بنات اثنين مزوجات و وحده تدرس ومن سمعن بيَّ موجوده يم بيت عمو اجن شافني وفرحن بيّ وخو ميلاد الما متزوجه مخلصتها يمي تدرس صيدله وبنفس جامعتي وما ادري بيها گعدت ترزلني تگلي ما تگولين نلتقي نسولف اكشخ بيچ كدام الطلاب واگول بنت عمي گتلها بس اداوم اجيچ ومكيفه انه وياها.
-اما افاطم ام لسانين هاي صادقت عمو ومرته وهم يم منتظر كل ما اضيعه عمه تصيحني تگلي.
-لميـاء:حبيبه يم منتظر تلگيها وبعدين عوفيهم يلعبون هو باب الشارع ومسدود.
-جنـات:عمه خاف يوگعون او يكسرون شي.
-لميـاء:عيب عليچ والله شنو واذا كسرو ما يغلى عليهم شي والله فدوه الهم خليهم حبيبتي.
- احب حچيها حبابه حيل عمه، ومنتظر ويشيل أفاطم لو يحطها على ظهره يلعبها وهي تنحب بسرعه بسبب لسانها وتگعد تسولف بحيث سوالفها اكبر من عمره، اخذتهم ورحت يم ميلاد الساعه بالعشره گلت انومهم وهم ما ينامون هيچ وقت.
-گعدت ميلاد تسولفلي على صديقاتها وعدها صديقه مكتشفه تسوي علاقات مُحرمه وتمشي بطريق غلط گتلها.
-جنـات:دخيلك ربي شنو هاي شلون تمشين وياهه.
-ميـلاد: لا والله تركتها بس قبل چنت امشي وياهه عبالي خيره بيها خير بس من عرفتها تركتها وجنات اخاف عليها رغم مو زينه اريد كون ترجع للطريق الصحيح وتبتعد عن هل شي.
-جنـات:حلو تفكيرچ چان نصحتيها.
-ميـلاد: يا ومنو گلچ ما نصحتها شگد گتلها أبتعدي عن هل سوالف رغم نهيت صداقتي وياهه بس انصح بيها بس هي ان من طين واذن من عجين ولا تفيد بيها نصيحه.
أنت تقرأ
نور ما بعد الظلمات
Romanceبنت ولدت يتيمه الام تربت ؏ يد اخاها و واجهت الكثير و الكثير من الظلم من قبَل أُناس لا تعرف الله هل سيدوم هذا الظلم؟ و هل سيبقى اخيها محافظ عليها.؟ ام ماذا؟. الى متى سيدوم؟؟ ومن الظالم و من المظلوم؟؟ خفايه ستظهر قريبـًا..