#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني
الظلام أقتحم نورنا
بقلمي انا ايات علي.
متابعه للحساب وتعليق بين المشاهد
لطفاً من النجمات وليس امراً 💕🎀...
موطبعي العتب عالما حلاله ايصـون عهـدي
لـ عريان السيد خلف
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
«مسـك»
-چنت أستمعله بكل هدوء اريد يكمل كلامه حتى احچي لحد ما ختم كلامه.
-بـرهـان: مسك الي گتلچ عليه تكولي بالحرف لا زياده ولا نقصان مفهوم؟.
-مـسك:بس برهان متأكد لازم اسوي هيچ.
-بـرهـان: طبعاً متأكد شلون اتخذ هيچ قرار بدون ماكون متأكد منه وبعدين تعالي اسألچسؤال أنتِ تردين تجين يمنه لو لا؟..
-مـسك: اكيد اريد اجي أصلاً لو ما رايده هل شي ما چان قبلت اساعدك اني احبكم والله واريد اكون وياكم بس هم اخاف من ماما تعصب عليه وتضربني وبابا خاف يزعل مني واني ميهون عليه زعله.
-بـرهـان: انه وياچ ما اتركچ والحسين وشحده الييمد ايده عليچ أنتِ دزيلي موقعكم وبس تسوين الگتلچ عليه تلگيني يمچ وخليهم راس يرگع راس.
-مـسك:عزااا كل هذا اسوي اخاف والله.
-بـرهـان: ياعيوني أنتِ تثقين بيّ لو لا.
-مـسك: مايرادلها سؤال اثق بيك والله.
-بـرهـان: خلص انه وياچ حتى نوصل للريده، يلا انه اروح وأنتِ اي شي تحتاجي اتصلي عليه وحتى لو ما محتاجه شي وعاجبچ تتصلين اتصلي بلا ما تتردين ماشي حبيبتي.
-افرح بهذا كلامه لا شنو افرح اطير والله گلت.
-مـسك:ماشي عيوني.
-سلم عليه وهو يوصيني ادير بالي على نفسي، وسده وراح واني ادعيله ربي يوفقه ويحفظه چان مخلي صوره على الواتس "هو ويا أنمار اعرفه و واحد ثالث بالنص شاربه أشگر بس مو حيل بي شگار وعيونه ملونه وهمّّ منا ومنا لابسين الزي العسكري وتلاثتهم ماخذين ايدهم يم راسهم ورتبهم على كتافهم" هيبتهم تجنن قربت الصوره على برهان وبستها وحچت ويه الصوره وألأبتسامه شاگه حلگي.
-مـسك:هنيالي شگد محضوضه وأنتَ اخويه.
-ويه ما سكتت أنفتح الباب رجف جسمي لمن شفته أزاد گلت هاي هيّ سمعني رحتي بيها مسك راح يطيحون حضج وخصوصياً من عينه صارت على المبايل گلبي وگع لا خلص گلت رحت بيها حچه.
أنت تقرأ
نور ما بعد الظلمات
Romanceبنت ولدت يتيمه الام تربت ؏ يد اخاها و واجهت الكثير و الكثير من الظلم من قبَل أُناس لا تعرف الله هل سيدوم هذا الظلم؟ و هل سيبقى اخيها محافظ عليها.؟ ام ماذا؟. الى متى سيدوم؟؟ ومن الظالم و من المظلوم؟؟ خفايه ستظهر قريبـًا..