البـاب الثـاني Part 11

1.7K 158 41
                                    

#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني

الظلام أقتحم نورنا

متابعة الحساب وتصويت على البارت تعليقات بين المشاهد لطفاً💕

""

شگد شايل حچي بگلبـي
ولهسه معاشر السكتـه ..

""


                         ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆







«جـنات»

-كلنا ضجنا من عمي خذه مسك گدامنه و وسط معارضتنا اله لكن ما سمع من اي واحد بينه اخذها وطلع ركضت اتصلت
بـ برهان هو يتصرف لان مانگدر نسوي شي بعد خذاها وراح.

-مَرت أقل الساعه ودخل برهان ويو أنمار وعمو هيثم وجدو هم رجع وبيبي حچتلهم الصار جدو عصب حيل صار يحچي حچي على عمي ما صاير على ابو أنُ ما أحترمه ولا قدره وخذاها وراح بالغصب من نص البيت.

-وأمر برهان وأنمار وعمو يرحون يگولوله يرجع هو وزوجته ومسك وأخوها حتى أنسا اسمه عمو وصه أوس يجيب عمه وميار لان يباتون هناك وما يگدر يخليهن بالبيت وحدهن راح يجيبهن و همَّ طلعو وقبل لا يطلعون برهان گالي اجيب مبايل مسك خذا وياهم  واول ما طلعو، صارت عيني على أسراء طول هل مشكله هيَّ چانت تضحك وكأن جاي تشمت بس لمن جدو دزهم أنگلب حالها.

-جدو يريد يروح الغرفته نطت من يمها وحچت.

-أسـراء: عمي أنتَ شلون تخليهم يرحون يجيبون مرت خالد لهنا.

-الشيخ يعگوب: چا شترديني اسوي.

-أسـراء: الأريده بس ما تجي.

-الشيخ يعگوب: وانه امشي بكيفچ؟ البيت بيت رجلها مثل ما هو بيت رجلچ.

-أسـراء: شنو عمي جاي تقارني بيها وهاي بعدها ما جايه.

-الشيخ يعگوب: يا بت العالم ما قارنت شلي غرض انه العليه اريد ولدي وأحفادي يمي.

-أسـراء: لعد مو هيثم ومرته گاعدين وحدهم ليش ماتخليهم يجون يگعدون ويانه وقريبين منك لو على ناس وناس.

-عصب خزرها وشد ايده حيل على السبحه.

-الشيخ يعگوب: وأنتِ شني جاييي تحاسبيييني معليچ لا تدخلين ترا تعرفين شسوي.

-ماردت بعد لطمها على حلگها خله وطلع معصب هو منا جاي تعبان واتلگينا بسالفة عمي وزودتها عليّ راح للغرفه وصاح.

-الشيخ يعگوب: جناااات.

-رحت ركض دخلت شفته گاعد على السرير.

-جنـات:ها جدو.

-الشيخ يعگوب: بنيتي بس حبوب الضغط وماي صعدو ضغطي هل مگاميع.

نور ما بعد الظلماتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن