البـاب الثاني Part 13

2.3K 166 35
                                    




#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني

#الظلام أقتحم نورنا.

تفاعلكم على البارت عُمري لُطفاً 💕✨

تفاعلكم على گد حبكم للروايه واشتياقي الكم 😔❤

""

عن لسان برهان.

احب ذاك ارتباكچ من الاكيچ
عكس ذيج الوكاحة الـ برسايل



                      ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
                      ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

«بـرهـان»

- بالي كله مشغول بازاد احسه مسوليتي لان اعرف بابوي ما يتابعه ويهمله وخاف من هذا الاهمال يجيبلنه مصيبه احنه بغنى عنها وهم ماريد ينظر لا بسمعته ولا نفسه صح لا هو طايقني ولا اني طايقه بس يضل اخوي والدم ما يصير ماي.

-ومتخوف من شي قبل لا يجيون هنا اخر فتره تابعته خليت عليه شخص اعرفه ةجابلي اخباره ومعلومات عنه طلع يروح النوادي ليليه ويسوي علاقات وعنده جماعته اليمشي وياهم كلهم مابيهم خير واقل ما يقال عنهم اصدقاء سوء بؤره مال فشل شكو واحد فلشل بيچ يادنيا مصاحبه واكثر مره يسكر ويبات يم واحد من جماعته هذا مخلصها يطمطمله لان ازاد هم يطمطمله.

-ومن عرفت بي يشرب تخبلت شجابه على الشرب شعرفه بي شو كله بعده كُليه بس اذا هو ضال لا حسيب ولا رقيب ولا رداد شلون ما يصير اسفل السافلين وهل شي بس انه وأنمار نعرف بي والهذا السبب وصيت أوس يضل ويا وين ما يروح اريده أوس ويا. أبتسمت حبيبتي مسك هم چانت محد مهتم الها بس ما خطأت الحمدلله.

-بالدوام ومخبوص هم عدنا هواي قضاية وهم ملتهي بسالفة هذا العار الطگ ضرغام دخل عليه مُلازم ضرب تحيه وگال.

:: سيدي اكو موضوع اريد أحچي وياك.

-بـرهـان: أجله هسه ماتشوف شگد عدنا شغل.

:: سيدي بس لازم احچي خاف بعدين تلومني.

-چنت مدنج اكتب رفعت راسي عاگد حاجبي اشرتله بالقلم گدامي وگلت.

-بـرهـان: أتفضل اگعد أحچي.

-گعد ومتوتر انه اعرفه يشرب وره الدوام ويخلصها ملاهي والولد بعده ما مزوج اكثر من مره نصحته انه وانمار ما يتوب كلت.

-بـرهـان: شنو الموضوع؟

:: سيدي اخوك الي قبل كم يوم شفته وياك أنتَ وأوس والرائد أنمار .

-بيومها چنا انريد نروح انه وانمار الضرغام وخذيناهم ويانه رحنه أربعتنه هزيت راسي گتله.

-بـرهـان: أزاد شبي.؟

:: سيدي تعرف بيَّ اني اروح الاماكن شرب وهل سوالف.

نور ما بعد الظلماتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن