البـاب الثـاني Part 6

1.5K 142 22
                                    



#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني

//الظلام أقتحم نورنا.

بقلمي انا نجمتكم ايات علي.

متابعه لحساب الواتباد وتصويت على البارت وتعليق بين المشاهد لطفاً منكم 🥹💕




...


طاحت اوفوك الفشل بمصابها الشامت تشمت
اخ ياروحي الكّبــل جانت عزيزة شلــون ذلت


☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆



«جـنات»



-وانه افكر بالموضوع الؤ خطر ابالي وتأكدت ولو واحد بالميه ان بس هل شي راح يريح گلبي وعسى ولعل يطفي النار الي مشتغله بروحي، صفنت قبل لا انطق اي شي وگلت بداخلي مستحيل اكو شي يمخي الشفته من عقلي ومن اذكر صوره هيچ اريد اتهستر اكو تناقض صاير بيني وبين نفسي، وماعرف شنو اريد بالضبط الصار اليوم صدمني اكثر ما صادمهم الي سويته انه شي غريب بالنسبة للكل حتى الي.

-محد چان متوقع ان جنات هيچ تصيح وتحچي ولا انه توقعت بيوم هيچ اسوي لان ماچنت اعرف بيوم ممكن برهان يخوني هل شي صعب انه اعرف شگد علاقاتهم محدوده ومايحبون يختلطون وبالذات برهان عنده انه واطفالنه وميار وانمار وعائلته فقط معلي بأحد، واما عن اقاربه فـ انه تقريباً صارلي 3 سنوات وياهم البنت الشفتها بالصور عمري ما شايفتها ومن قريت الرساله، تخبلت.

-مسحت وجهي و ووجهت كلامي العمه.

-جنـات:عمه وين مبايلچ اريد اتصل على مبايلي مضيعته.

-طلعته چانت شايله جزدان وحاطه المبابل بي اطتنيا گلت.

-جنـات:عمه بلا زحمه عليچ اريد ماي ريگي نشف وماريد انزل خاف اشوفه.

-باوعتلي بعدم رضا وگالت بلوم.

-سـجى: جنات زودتيها ترا شمالچ ويه الزلمه صدگ چذب عمه وهاي أنتِ الاگول عنچ هادئه وفقيره كل هذا يطلع منچ.

-جنـات:هو عمه ما طيح حضي غير هذا الهدوء والفقر شستفاديت هسه كله ساكته حتى من يعصب ما ارد عليه اگول ما ازرد عصبيته خلي هو من يهدء احچي ويا واعاركه تالي من يهدء بس يجي يحچي وياي كلمه انسه عصبيته هاي صار الي شگد ويا حلفي فد يوم سمع مني حچايه مو زينه فد يوم رفعت صوتي بوجه فد يوم كسرت كلمته شو اي شي اعرف يعصبه او يضوجه ابتعد منه كله في سبيل راحته گلت مثل ما هو عوضني انه هم اصيرله مكان راحته مو اغثه واسوي مشاكل بس بشنو جازاني ها بشنو خلي عمه انه برهان بعد ماريده خلي يطلگني وكلمن يروح بطريقه وجهالي عندي وخلي شيسوي خلي يسوي.

-رفعت ايدها تريد تكفخني ورجعت لطمت حلگها وتحچي على كيف.

-سـجى: سدي حلگچ يمفلوكه شني طلاگ تخبلتي لا احلف عليچ مو صاحي لأن يو صاحيه ما تمسلتين هل تمسلت ولچ منيلچ هل حچي احچيلي انه امچ صاير شي شمالچ متخبله على الرجال احچي شصاير ونلگه حل نعرف منو الغلطان بس شني طلاگ واحد يدور هجمان بيته ببده شمالچ يمه هدي واعقلي ولاتنسين هذا برهان روح فرقان يأذي روحه وما يأذيچ.

نور ما بعد الظلماتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن