#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني
الظلام أقتحم نورنا.
بقلمي انا الكاتبة آيات علي..
متابعه للحساب وتصويت للبارت تعليقات بين المشاهد لطفاً..
""
الضحكة تعرف ياحلك بي تستراح وهي مو كل شجره يوجعها الحرك..
""
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
«مـسك»
-چنت اللعب ويه الاطفال كلهم ملتمين يمي واسويلهم اللعاب واشاقيهم بسرعه اندمجو ويايه وتعلموا عليه واني حبيتهم وتعلقت بيهم خصوصاً أفاطم احبها وأحب سوالفها يخبلن، دنگت اسوي وياهم المُكعبات وكلهم يحچون سوه بحيث صايره خبصه.
-بس رفت راسي شفت بابا دخل سريع وأتقرب مني فزيت من شفت شكله وگلت بخوف.
-مـسك:شكو بابا.
-ما جاوبني لزمني من زندي وجرني ذبيت البيدي وگمت وگفت وهو يمشي ويجر بيّ ورا گلت.
-مـسك:بابا جاوبني فدوه شصاير.
--خـالـد:ماصاير شي بس راح ارجعچ يم أمچ.
-فتحت عيني من حچه هيچ وصرت اجر بروحي منه اريده يتركني واحچي.
-مـسك:بابا ماريد اروح اريد ابقى هنااا عوفني حباب أنتَ مو تريد تجيبهم الامي وأزاد عوفني بابا.
-ولا كأن يسمعني اني احچي وهو يجر بي بس ردت أتملص من ايده واروح للمبايل اخابر برهان يجي هو يتصرف بس ما تركني والكل چان جوه بس اني والاطفال فوگ.
-نزلنه وبس بيبي واسراء موجودات بيبي گامت تصيح عليه بس أسراء تضحك بخباثه وهو رد على بيبي ومستمر يمشي بيّ.
-خـالـد:يمه امها تريدها شلون بلا.
-وبالمطبخ تسنيم وجنات موجودات رادن يسحبني منه او يحچن ويا ما فاد اخر ي انتبهت على جنات راحت تركض صعدت فوگ.
-بس بهل حچي طلعنب وچانت حتى السيارة مشتغله بس ركبني وصاح بيَّ.
-خـالـد:أشششش كااافي ولا حرررف.
-سكتت بس دموعي تنزل وهو صعد وحرك السيارة بس يمشي بسرعه خياليه عبالك واحد يمشي ورا غصيت بالبچي، ماريد أرجع اني قبل وكارها العيشه هناك انوب اجيت وشفت جوهم وعيشتهم بعد اكثر كرهت بيتنا لا وانوب امي هسه شلون حاقده عليه بعد جيتي لهنا ويومي تدزلي رساله.
"الزمچ لو لا وين ترحين مني"
"تروحين هناك وتفضحينه اني اعلمچ"
"شعرفتي من برهان حتى تحچي وتتفقين ويا والله ازاد متحلف بيچ"
-وهووووايه من هل كلام وكله تتحلف بيَّ بحيث من اقرا رسائلها بنصهم وخايفه منها، مو راح اروح يمها، غطيت وجهي بأيدي وبچيت بحرگه وصرت أحچي.
أنت تقرأ
نور ما بعد الظلمات
Romanceبنت ولدت يتيمه الام تربت ؏ يد اخاها و واجهت الكثير و الكثير من الظلم من قبَل أُناس لا تعرف الله هل سيدوم هذا الظلم؟ و هل سيبقى اخيها محافظ عليها.؟ ام ماذا؟. الى متى سيدوم؟؟ ومن الظالم و من المظلوم؟؟ خفايه ستظهر قريبـًا..