#نور ما بعد الظلمات الجزء الثاني
#بقلمي انا آيات علي
تابعوو حساب الأنستا a.t.2_1
حساب جنات fpg_.2
.....
تابعو حساب الواتباد aa21tt
اذكريت للباااااااارت
وتعليق بين المشاهددد لا بـ 🔪🥲🥲.......
أنَا تمنيَتك أنتَ وكُلشي ماريَد
واحد بَس شفِت بيَك الأمَاني ❤.☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
«رنــين»
-دگيت رجل متهستره واحس دخان يطلع من راسي وگلبي محروگ من وره أمي أگلها يابه استحي اروح يم عيال تسنيم استحييي تگلي قابل هُمَ غربه غير بيت عمتي وهم بينت أختچ تخليني اشيطط،
رغم هُمَ شگد حبابين بس اني استحي من الولد،
عود شويه أنمار عندي ويا ميانه بس هم استحي منه،
وهسه ست هيام تريد توديني يمهم.-اني اشيل روحي وارگعها وهي ولا يمها تگلب بالمبايل گلت واني افور من الحرگه.
-رنـين:ماريد ارووح هي گوه والله استحي ماريد يعني شنيهههه .
-هيـام:كلش يزمو مستحيه وتخرخرين مستحه دير بالچ، گليلي وين تريدين اخليچ اخوچ عنده دوام واني وابوچ رايحين للزيارة وما تقبلين ترحين ويانه شلوون تحيرينه عود مال ابطل ماروح لو تطلع نخله براسچ .
-رنـين: لا روحي وتونسي وجيبيلي حلاوه بس اني ماروح وابقى بالبيت.
-حچيتها خليت اصبعي بحلگي اخاف من ردها لان ردودها صادمه وما متوقعه،
دنگت شالت الشحاطه وشمرتها عليه كلش تحترمني فديتها وخرت ما اجت بيَّ وهي تحچي بعصبيه.-هيـام:ولچ يغضب البيت فارغ اخوچ وره صلاة المغرب يلا يرجع واحنه طالعين بنيه ماندري شيصير ويانه وتردين تبقين بالبيت وحدچ اخخخخخخ ياربيي ابتليت بهل بنيه شاله حالي شللل ولچ شسوي بيچ هسه هاااا شسوي ابوچ يسمع تبقين بالبيت يزفچ هو أنتِمال رزايل مو مال احترام وعيني وأغاتي.
--رنـين:اي بعد بعد گولي أنتِ بالغلط حبلت بيچ واجيتي للدنيا و وصلتي الموت بولادتي وعلعلتچ من اجيت وماشايفه هيچ أم تقلل من قيمة بنتها وتگلها أنتِ مال رزايل هاي أنتِ أمي وهيچ شتوقع من الغريب اوووف يا اني شتحمل منكم بعد .
-حچيت هيچ بس لحتى اكسر خاطرها عليه دنگت راسطي عود متأثره بس طيرت ابو التأثير وخلتني أفتح حلگي وعيني من گالت.
-هيـام:كلهنننن صحح موتيني تموت واي مال طياح حض أنتِ،
أمشي ولي من وجهي يلا وحضري نفسچ اشمرچ يم أختچ.
أنت تقرأ
نور ما بعد الظلمات
Romanceبنت ولدت يتيمه الام تربت ؏ يد اخاها و واجهت الكثير و الكثير من الظلم من قبَل أُناس لا تعرف الله هل سيدوم هذا الظلم؟ و هل سيبقى اخيها محافظ عليها.؟ ام ماذا؟. الى متى سيدوم؟؟ ومن الظالم و من المظلوم؟؟ خفايه ستظهر قريبـًا..