PART 35

526 52 29
                                    

...........

...

•| اتودين الرقص معي! |•

.

.

.

جل ما كان يتمناه أن تنتهي الحفلة المملة ، حتى إن ناتالي تأخرت في القدوم ، لا أحد يعلم بعد عن سبب تأخرها .

كانت الحفلة مذهلة فقد صممتها ماريا على أن تكون و كأنها من العصور السابقة ، فكان الجميع يرتدي ملابس قديمة ، النساء يرتدين أثواب (فساتين) قديمة و الرجال بدلات قديمة ، كانت مزخرفة بألوان زاهية و ورود صفراء في كل مكان ، و الجدران بالون الأصفر الفاتح جدا ، كان زاك واقفا إمام الدرج وهو يتكئ على السياج البنية ، ينظر تارة لهاتفه و تارة أخرى للحاضرين يبحث عنها لكنه يفشل في إيجادها . إما عن أمه فكانت تحي الحضور ، وجده يتحدث مع رجال عجائز مثله ، لاي حضر بعد وقت و اتجه نحو زاك فرفع زاك حاجبه و نظر للاي ، كان يرتدي بذله سوداء مع قميص أبيض و ربطه عنق سوداء مذهبه بدأ مثل عارض ازياء .

" ماااذا ! ! " قال لاي بهدوء

"ماذا ماذا يا هذا ! ! " رد زاك عليه الآخر

" زاك لا تصبني بالجنون"

" عذرا منك لكني لم أقل شيئا "

" أأنت بخيير يا زاك فأنت تتكلم بطريقه محترمة معي هذا ليس منطقيا"

" هكذا هم الأصدقاء عندما نتكلم معكم بطريقه مهذبة تقولون أننا غربي الأطوار " قال زاك وهو يحك بشعره الأسود ليتمتم لاي : تبا لك "

" أعلمت أن ناتالي لم تحضر بعد " سأل زاك لاي الذي هز رأسه و أجاب باختصار " ماريا أيضا "

" أنا قلق عليها "

" لما ستكون قلق هي دائما بخير "

" أتمنى ذلك "

دخلت هي وهو بجانبها يمشي و لا يشيح عيناه عنها ، تلبد زاك في مكانه و الغضب اعتراه من رأسه إلى رجليه ، أصبح وجهه أحمر وكاد يمشي يتجه نحوها ، فمد ﻻي يده كي يمنعه هامسا له

" لا أحد يعلم أنها حبيبتك لذا ابتعد عنها"

" لم أكن سأذهب لأجلها بل لاج . . " قاطعة ﻻي قائلا

" تقصد نيكو ابتعد عنه ولا تؤذيه أنه صديقي زاك"

نظر زاك للاي و قال بغضب " اتفضله علي يا أحمق "

مَلحمةٓ درامِيةٓ || الْقَدْر الْعَجِيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن