في هذه اللحضة يقف اعظاء اللجنة السبعة من على شرفتهم بأستغراب امام ذلك الشاب الصغير, لقد كان الشاب يرتدي اربعة اساور وهذا عنى امرا وحدا!
لقد وضع اعظاء اللجنة نفسهم هذا القانون, لم يريدو للمال ان يعزز الاحقاد على قلوب الفقراء وبالتالي الاحقاد عليهم, لهذا وضعوا ذلك القانون.
المستوى المطلوب للفئة 13-14 هو الرابع, بالرغم من وجود مواهب عبقرية استطاعت الوصول الى السادس. لكن, سيكون واضحا نتيجة نزال شخص من المستوى الخامس مع احد من المستوى السادس.
لهذا قامو بشراء هذه الاساور الباهضة من عشيرة الختاميين, كل شخص يملك خزان مانا هذه حقيقة!
كل سوار يعمل على عزل قسم من هذا الخزان وقفله تماما, هذا سيؤدي الى تقليل ضغط المانا الواصلة الى اعظاء الجسد وبالتالي انخفاظ فعالية الجسد بنسبة مستوى واحد!
على اي حال, هذا الفتى الشاب الذي امامهم لم يكن يرتدي واحدا, لم يكن يرتدي اثنان كشيلفي الموهبة الاولى لهذا الجيل, ما كان يرتديه كان اربعا!
هذا عنى امرا واحدا, وهو ان هذا الفتى اصل قوته من المستوى الثامن.
"ذلك امر يستحيل تصديقه" عقول افراد اللجنة المشتتة كانت تلك الكلمات تتصادم فيها من غير توقف.
حاولو التعمق بما درسوه في تاريخ البشر... لكن!
لا فائدة.
في تاريخ البشرية الطويل لم يظهر اي طفل بعمر الرابعة عشر وفي المستوى الثامن.
هذا الفتى! اي نوع من الادوية المكنزة ابتلع, اي نوع من الاسرار حمل, اي نوع من الاشخاص يقف خلف هذا الوجود الجديد؟
تلك الامور حيرة الجميع... هذا جعلهم يذهبون الى احتماليتين, البشر يبحث عن المنطق. لا كل الكائنات لديها منطق والمنطق هنا يقول امران.
الاول... ان هذا الفتى هجين!
على اي حال, هذا مستحيل لأسباب كثيرة, واهمها هو المانا خاصته. الخاصية التي جعلت الهجين مميزا سميت ب"1+1" تلك الحقيقة جعلت الهجين عظيما.
الهجين يملك كلا خواص الابوين لا احدهما,
على سبيل المثال, عمر البشر هو مئتا عام, عمر الشياطين قد يصل الى الالف عام, اما الهجين منهما فهو "1000+200" مما يعني انه امتلك كلا عمريهما معا!
لم يكن للعمر محل في عقولهم الان, لقد كان امرا اخر, خاصية الهجين هي "1+1" في كل شيئ, اذا لو كان هجين بشري ووحش لأمتلك المانا بالاضافة الى جسد شديد الضخامة.
لكنه بالرغم من طوله غير الطبيعي وقوته الكبيرة, فهما كلاهما لم يقارنا بذلك الهجين.
لو كان هجينا من بشري وشيطان فهذا عنى امتلاكه لكلا المانا والفانا معا. على اي حال, طوال المعركة لم يكن هناك ذرة من الفانا محسوسة من قبل اللجنة.
أنت تقرأ
re-embodiment
Fantasiaيقال ان الكائنات عندما تموت تعاد كتابة ارواحها بإجساد جديدة...الا إن الارواح تخسر ذكريات حياتها السابقة. سيندي فتى قد تم نبذه لحقيقتين. الاولى هي اصله غير الشريف فهو ابن عاهرة والثانية هو شكله الانثوي المثير. وبهذه الحقيقتين تم نبذه من كلا الجنسين. ...