part 26 Unanswered Questions

7.9K 499 335
                                    

كان المفروض ان ينشر البارت الظهر لكن ايش اسوي الوتباد ضربني كف وقال "انت طالق" و ماقبل اصالحه الا قبل شوي.
المهم ارجو ان تستمتعوا
#############$$##########$$#####
النوم هو اجمل هبات الحياة, على اي حال, احيانا يكون مزعجا.

اعني الاحلام لا تأتيني الا نادرا, لكن هذا الحلم يشعرني انني احمق.

في ارض قاحلة بيابسة مشققة, ارض لا يمكن ان يرى حدود نهايتها, الشيئ الوحيد الذي تراه في النهاية هو تلك الشمس التي غطت نصفها اسفل ذلك لافق الذي لا ينتهي.

في هذا المكان لسبب ما ليس هنالك اي كائن سواي...

لا

لقد كنت مخطأ, لا يوجد اي كائن سواي انا وهذه السمكة امامي.

تقفز وترتطم بالارض كأنها تبحث عن الهواء بيأس, تتشقلب بينما تنظر لي بحقد كأنني انا لذي اخرجتها من الماء محضرا اياها هنا.

فجأة توقفت لسمكة عن القفز وبدأت تحرك فمها لسسبب ما,

[بلب بلتت بلب...]

قالت,

[ماذا؟]

[اقول انك وغد لا تحتفظ بوعودك.]

ها, الان عرفت من هي هذه السمكة.

قمت بأغماض عيني.

فتحتهما لأرى فقاعات مظلمة ترتطم بسقف غرفتي ثم تختفي.

[طرب طرب طرب...] صوت ارتطام سمكة على ارض الغرفة.

قمت بالنزول من السرير. يبدو انني حملت الى هنا مع روبي لهذا مازلت فيه.

لقد كانت تقفز تتشقلب ثم ترتطم على الارض, مكبلة بالحبال من اكتافها حتى اخمص قدميها.

فمها الذي كان مشدودا بحبل يبدو انها استطاعت قطعه بأسنانها, انها ليست سمكة بل سمكة قرش.

متجاهلا اياها انا ذهبت للأستحمام.

......

......

بعد ان انهيت استحمامي وخرجت وجدت خادمة تنظر اليها كأنها تنظر الى غروب جميل, بالرغم من خي وجهها من الابتسامة الا انها بدت سعيدة تنظر الى الطفلة وهي تتشقلب.

[ماذا تفعلين هنا؟]

للحضة قامت الخادمة بلف جسدها بالكامل بذيلها من الفزع لكنها في اللحضة ذاتها تحكمت بنفسها وارجعته الى طبيعته.

[انا هنا لأقوم بتلميع ذيل وقرنا جلالتك.]

نعم نسيت هذا, اذا فاليوم هو دورها.

......

......

انا الان جالس على سريري, قبل قليل قمت بتشكل "L" بالفانا خاصتي ثم تعليقه في السقف.

معلق على "L" هو الطفلة الصغيرة, يبدوها انها بدل من الخوف صارت تتأرجح وتضحك.

[اذا ماهو اسمك؟]

re-embodimentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن