part 25.5 Their First Encounter

7.2K 489 252
                                    

[كااااااه...]

في اعماق الليل, حطمت نومي الهادئ صرخة.

النوم هو احد اجمل هبات الحياة, بالرغم من انك فيه لا تقوم بأي شيئ. سوى الاستلقاء على فراش.

انه اكسل شيئ في الوجود. لكنه بالنسة لي, شيئ اعظم منا نحن الملوك.

اعني.

فكر في الامر قليلا, لو كان النوم شخصا, الا يستحق الجلوس على عرش يفوق عروشنا؟

نحن بالرغم من عظمتنا لم نتمكن ابدا من الاستغناء عنه, لربما انا, اذا لم انم لأسبوع لتمكنت الرياح من هزيمتي.

على اي حال, الان هذا النوم العظيم, حطته صرخة.

[كااااااااه...]

عادت بصوت اعلى,

لقد حطم بالكامل, نومي.

الا انني لست غاضبا, بل بالعكس امتلك بعض الاهتمام بصاحب تلك الصرخة.

قمت بفتح عيني بكسل الشغف,

اول ماوقع عليهم كانت فقاعات دخانية مظلمة ترتطم في السقف وتختفي.

لم استغرب الامر, لقد كنت معتادا عليه, هذا جسدي وهذه الفانا خاصتي التي لا تنتهي.

مهما كبر خزان الفانا خاصتي, فلطالما كان تكوين الفانا عندي اسرع و اشرس,

قبل ان تخرج الفانا او المانا من الجسد, عندما تتكون او عندما تسحب من قبل المحيط, عليها ان تمر بثلاثة مراحل.

الاولى, الدخول للجسد او التكون فيه.

ثانيا, التنقية او المعالجة.

ثالثا, العبور في الممرات للخروج من الجسد.

المانا/الفانا النقية او المعالجة دائما يكون مكانها هو الخزان.

انا املك خللان في هذه العملية, الاول, ان هذه العملية عندي اسرع من المطلوب بأضعاف.

في الواقع هذه الخصلة تسمى هبة, والكثير من الاشخاص يبحثون عنها, على اي حال, هي لي خلل وذلك بسبب الخلل الاخر.

الخلل الثاني, ان هذه العملية لا تتوقف, حتى ان امتلئ مخزون الفانا خاصتي, فإن فانا اخرى تتنقى وتضاف للمخزون مما يجعل الفانا خاصتي مركزة وتعطي شعور اللزوجة الى ابعد الحدود.

لكن, التنقية لم تتوقف حتى مع ازدياد التركيز, مما اجبر جسدي على اخراجها لا اراديا, انها فقاعات مظلمة ولزجة بحجم التفاح.

انها هبة ان الفانا او المانا تستمع الى نوايا اصحابها, والا ان لم تكن تستمع لسببت هذه الفقاعات تحطيم قصري الجميل.

......

بعد ان باتت الرؤية افضل قمت بالنزول عن سريري, اخذ الروب الاسود النفش المعلق على عمود حافة السرير وارتدائه بخفة.

re-embodimentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن