Part 62 I will do anything

824 116 152
                                    

"لااااااااااااااااااااااااااا-" صرخ ريوبارد.

لكن صراخه لم يغير شيئ. 

طرقت قبضتاه على قاع العالم المظلم. صرخ في قعر العالم المظلم. كان يرى كل شيئ. كان يرى كل لحضة من القتال.

وكان يحاول. يحاول ان يخرج, ان يوقف الامر. لكنه-بكل بساطة- لم يستطع.

عيني ريوبارد لم تتوقف عن البكاء.

يداه لم تتوقف عن الطرق على الارض.

"لماذا!" يصرخ ريوبارد, دموعه بيضاء في داخل العالم المظلم ورأسه لا يرتفع ليرى الشاب الذي اطلق القذيفة على والده للتو.

مهما كان التون صلدا... مهما كان قويا... مهما كان مخيفا... لا يستطيع ريوبارد ان يتصور ان بأمكانه ان يقوم بأمر كهذا.

"تبدو حزينا سيندي."

يقول الشاب, ريوبارد يرفع رأسه لينظر الى الظل الابيض وهو ينظر اليه بأبتسامة سوداء عريضة.

"هذا العالم الذي تجلس فيه الان, هو ماقضيت انا فيه حياتي."

اشار الظل الابيض بذراعيه على العالم المظلم. هنا حيث قضا حياته, هنا حيث بكا حتى توقفت دموعه... هنا حيث احتقر الجميع يوما بعد يوم.

الظل الابيض يبتسم, فمه عندما يفتح وكأنه ثقب اتصل مع ظلام العالم. وعينيه المظلمتين لم يمتلكا نهاية.

ريوبارد يقف.

يخنق الظل من رقبته...

"حتى وان كنت انا دخيل, لم يملك التون اي دخل في ذلك."

الظل يظل مبتسما.

"اتحاول قتلي؟"

"نعم!"

"ههه اانت احمق؟" يقول الظل, ابتسامته تخفت تدريجيا. "لن تكون انت من يقتلني... انا اموت اصلا!"

عينا ريوبارد ترتجف حين يرى ذراعي الظل الابيض ترتفع.

اصابعه كانت تتفتت الى رذاذ اسود, يتلاشى مع هذا العالم المظلم.

"انا روح اخرى... وها انا اتلاشى... حياتي تنتهي هنا! انا سعيد انني قتلتكم على الاقل! سعيد انني اخذت بثأري على الاقل!"

فم ريوبارد يتسع ببطئ بينما ينظر الى التلاشي يصل الى اكتاف الظل.

يبتعد ريوبارد عن الظل ليرى سيقانه تتلاشى.

"هههههههههه على الاقل حققت شيئ سيندي!" يضحك الظل بينما يصل التلاشي صدره. "انا سعيد انني حققت شيئ في حياتي سيندي!"

عينا ريوبارد لم تستطع ان تبقى بتلك الصلادة... تحولت الى عينين حزينتين, صامتتين... لا تعرفان ماذا تقول.

re-embodimentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن