اشراقة-1-

7.7K 284 54
                                    

الــســلام عــلــيــك يــا صــاحــب زمــانــي

اللهم صل على ابا الزهراء محمد وال محمد وعجل فرجهم

حديث اليوم 💫

عن الامام محمد الجواد عليه السلام :
🔺 القصد إلى الله تعالى بالقلوب ابلغ من إتعاب الجوارح بالإعمال



📚 بحار الأنوار ج٦٧ ص٦٠

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

🔺
الثلاثاء 30 أب 2016
26 ذو القعده 1437

📜 إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا 📜

🔺
✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

💫 دُعاءُ يَوْمِ الثّلاثاء 💫

🔺 بسم الله الرحمن الرحيم 🔺

اَلْحَمْدُ للهِِ وَالْحَمْدُ حَقُّهُ كَما يَسْتَحِقُّهُ حَمْداً كَثيراً وَاَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ نَفْسى اِنَّ النَّفْسَ لاََمّارَةٌ بِالسُّوءِ اِلاّ ما رَحِمَ رَبّى وَاَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ الَّذى يَزيدُنى ذَنْباً اِلى ذَنْبى وَاَحْتَرِزُ بِهِ مِنْ كُلِّ جَبّار فاجِر وَسُلْطان جائِر وَعَدُوّ قاهِر.

اَللّـهُمَّ اجْعَلْنى مِنْ جُنْدِكَ فَاِنَّ جُنْدَكَ هُمُ الْغالِبُونَ وَاجْعَلْنى مِنْ حِزْبِكَ فَاِنَّ حِزْبَكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ وَاجْعَلْنى مِنْ اَوْلِيآئِكَ فَاِنَّ أولياءك لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ اَللّـهُمَّ اَصْلِحْ لى دينى فَاِنَّهُ عِصْمَةُ اَمْرى وَاَصْلِحْ لى اخِرَتى فَاِنَّها دارُ مَقَرّى وَاِلَيْها مِنْ مُجاوَرَةِ اللِّئامِ مَفَرّى وَاجْعَلِ الْحَيوةَ زِيادَةً لى فى كُلِّ خَيْر وَالْوَفاةَ راحَةً لى مِنْ كُلِّ شَر.

ٍّاَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد خاتَمِ النَّبِيّينَ وَ تَمامِ عِدَّةِ الْمُرْسَلينَ وَعَلى آلِهِ الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ وَاَصْحابِهِ الْمُنْتَجَبينَ وَهَبْ لى فِى الثُّلاثاءِ ثَلاثاً لا تَدَعْ لى ذَنْباً اِلاّ غَفَرْتَهُ وَلا غَمّاً اِلاّ اَذْهَبْتَهُ وَلا عَدُوّاً اِلاّ دَفَعْتَهُ بِبِسْمِ اللهِ خَيْرِ الاَْسْماءِ بِسْمِ اللهِ رَبِّ الاَْرْضِ وَالسَّماءِ اَسْتَدْفِعُ كُلَّ مَكْروه اَوَّلُهُ سَخَطُهُ وَاَسْتَجْلِبُ كُلَّ مَحْبُوب اَوَّلُهُ رِضاهُ فَاخْتِمْ لى مِنْكَ بِالْغُفْرانِ يا وَلِيَّ الاِْحْسان.

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

💫 زيارة عليّ بن الحسين(ع) ومحمّد بن عليّ الباقر(ع) وجعفر بن محمّد الصّادق(ع) 💫

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا خُزّانَ عِلْمِ اللهِ اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا تَراجِمَةَ وَحْيِ اللهِ اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا اَئِمَّةَ الْهُدى اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا اَعْلامَ التُّقى اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يا اَوْلادَ رَسُولِ اللهِ اَنَا عارِفٌ بِحَقِّكُمْ مُسْتَبْصِرٌ بِشَأْنِكُمْ مُعاد لاَِعْدائِكُمْ مُوال لاَِوْلِيائِكُمْ بِاَبى اَنْتُمْ وَاُمّى صَلَواتُ اللهِ عَلَيْكُمْ اَللّهُمَّ اِنّى اَتَوالى آخِرَهُمْ كَما تَوالَيْتُ اَوَّلَهُمْ وَاَبْرَأُ مِنْ كُلِّ وَليجَة دُونَهُمْ وَاَكْفُرُ بِالْجِبْتِ وَالطّاغُوتِ وَاللاتِ وَالْعُزّى صَلَواتُ اللهِ عَلَيْكُمْ يا مَوالِيَّ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا سَيِّدَ الْعابِدينَ وَسُلالَةَ الْوَصِيّينَ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا باقِرَ عِلْمِ النَّبِيّينَ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا صادِقاً مُصَدِّقاً فِي الْقَوْلِ وَالْفِعْلِ يا مَوالِيَّ هذا يَوْمُكُمْ وَهُوَ يَوْمُ الثلاثاء وَاَنَا فيهِ ضَيْفٌ لَكُمْ وَمُسْتَجيرٌ بِكُمْ فَاَضيفُوني وَاَجيرُوني بِمَنْزِلَةِ اللهِ عِنْدَكُمْ وَآلِ بَيْتِكُمُ الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ .

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

💫 اذكار اليوم 💫

🔺 يا قابض 309 مرات
🔺 يا أرحم الراحمين 100 مرة

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ


إدارة الــمــنــتــدى تــتــمــنــى لــكــم جــمــيــعــاً ❀
يـــــوم ســعــيـــد مــشــرق مــوفــق بــإذن اللــه ✿

منقول من الاخ سيد علي 

دعواتكم له ولوالديه

******************************

                                                  ******************************

#حديث

المؤمن يحتاج ثلاث خصال :

التوفيق من الله عز وجل

وواعظ من نفسه

وقبول ممن ينصحه

#الامام الجواد عليه سلام...

مستدرك الوسائل ج8 ص 329


#التفقه.في.الدين......✿
: هل يجوز تلوين الشعر بصبغه ، كلاً أو بعضاً، بقصد جلب الإنتباه في المجالس النسائية الخاصة لغرض الزواج ؟
: إن كان لمجرد الزينة من دون تدليس كإخفاء العيب أو كبر السنّ فلا بأس به.



#علمائنا..

:  يقول السيد العارف علي القاضي قدس.
حينما يظهر إمام الزمان، روحي لهُ الفداء سوف يقرأ ورداً خاصاً في آذان #313 من أصحابه الأبدال ، ويطوي المسافات بين مشارق الأرض ومغاربها بكلّ اقتدار، والناس يشهدون انّهُ ليس على الأرض من وليّ لله سوى إمام الزمان (عجّ).
⇦أنا أعلم ما في ذلك الورد الخاص !!


#الامام.الحسين.ع.

.
من أحبّ أن يكون مسكنه الجنة ومأواه الجنة فلا يدع زيارة المظلوم ..
عن أبي بصير قال: سمعت أبا عبد الله أو أبا جعفر يقول:
{..من أحبّ أن يكون مسكنه الجنة ومأواه الجنة فلا يدع زيارة المظلوم.
قلت: من هو؟ قال: الحسين بن علي صاحب كربلاء. من أتاه شوقاً إليه وحبّاً لرسول الله وحبّاً لفاطمة وحبّاً لأمير المؤمنين سلام الله علیهم أقعده الله على موائد الجنة يأكل معهم والناس في الحساب..}.


:
كامل الزيارات/ الباب 55 من زار الحسين حبّاً لرسول الله وأمير المؤمنين وفاطمة (سلام الله علیهم) / ص141/ ح2.
.  




~~~~انتظرونا بالجديد~~~


لعلك تهتدي؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن