اشراقة

319 18 6
                                    


الــســلام عــلــيــك يــا صــاحــب زمــانــي

اللهم صل على ابا الزهراء محمد وال محمد وعجل فرجهم


*حديث اليوم*

قال مولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام :
« البشر في وجه المؤمن يوجب لصاحبه الجنة، والبشر في وجه المعاند المعادي يقي صاحبه عذاب النار »


📚 تفسير الإمام : ٣٥٤

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

🌙 السبت 3 ايلول 2016
1 ذو الحجة 1437

📜 إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا 📜

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

🌙*دُعاءُ يَوْمِ السَّبْت* 🌙

بِسْمِ اللهِ كَلِمَةِ الْمُعْتَصِمينَ وَمَقالَةِ الْمُتَحَرِّزينَ وَاَعُوذُ بِاللَّهِ تَعالى مِنْ جَوْرِ الْجائِرينَ وَكَيْدِ الْحاسِدينَ وَبَغْيِ الظّالِمينَ وَاَحْمَدُهُ فَوْقَ حَمْدِ الْحامِدينَ.

اَللّهُمَّ اَنْتَ الْواحِدُ بِلا شَريكِ وَالْمَلِكُ بِلا تَمْليك لا تُضادُّ فى حُكْمِكَ وَلا تُنازَعُ فى مُلْكِكَ أَسْأَلُكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ وَاَنْ تُوزِعَني مِنْ شُكْرِ نُعْماكَ ما تَبْلُغُ بى غايَةَ رِضاكَ وَاَنْ تُعينَني عَلى طاعَتِكَ وَلُزُومِ عِبادَتِكَ وَاسْتِحْقاقِ مَثُوبَتِكَ بِلُطْفِ عِنايَتِكَ وَتَرْحَمَني بِصَدّي عَنْ مَعاصيكَ ما اَحْيَيْتَني وَتُوَفِّقَني لِما يَنْفَعُني ما اَبْقَيْتَني وَاَنْ تَشْرَحَ بِكِتابِكَ صَدْري وَتَحُطَّ بِتِلاوَتِهِ وِزْري وَتَمْنَحَنِيَ السَّلامَةَ في ديني وَنَفْسي وَلا تُوحِشَ لي اَهْلَ اُنْسي وَتُتِمَّ اِحْسانَكَ فيما بَقِيَ مِنْ عُمْري كَما اَحْسَنْتَ فيما مَضى مِنْهُ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

🌙 زيارة النبي الاكرم (ص) 🌙

اَشْهَدُ اَنْ لا اِلهَ إلاّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ وَاَشْهَدُ اَنَّكَ رَسُولُهُ وَاَنَّكَ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللهِ وَاَشْهَدُ اَنَّكَ قَدْ بَلَّغْتَ رِسالاتِ رَبِّكَ وَنَصَحْتَ لِأُمَّتِكَ وَجاهَدْتَ فى سَبيلِ اللهِ بِالْحِكْمَةِ وَالمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَاَدَّيْتَ الَّذي عَلَيْكَ مِنَ الْحَقِّ وَاَنَّكَ قَدْ رَؤُفْتَ بِالْمُؤْمِنينَ وَغَلَظْتَ عَلَى الْكافِرينَ وَعَبَدْتَ اللهَ مُخْلِصاً حَتّى أتاكَ اليَقينُ فَبَلَغَ اللهُ بِكَ اشَرَفَ مَحَلِّ الْمُكَرَّمينَ اَلْحَمْدُ للهِ الَّذِي اسْتَنْقَذَنا بِكَ مِنَ الشِّرْكِ وَالضَّلالِ اَللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ وَاجْعَلْ صَلَواتِكَ وَصَلَواتِ مَلائِكَتِكَ وَاَنْبِيائِكَ الْمُرْسَلينَ وَعِبادِكَ الصّالِحينَ وَاَهْلِ السَّماواتِ وَالأَرَضينَ وَمَنْ سَبَّحَ لَكَ يا رَبَّ الْعالَمينَ مِنَ الأَوَّلينَ وَالآخِرينَ , عَلى مُحَمَّد عَبْدِكَ وَرَسُوِلِكَ وَنَبِيِّكَ وَاَمينِكَ وَنَجِيبِكَ وَحَبيبِكَ وَصَفِيِّكَ وَ صَفْوَتِكَ وَخاصَّتِكَ وَخالِصَتِكَ وَخِيَرَتِكَ مِنْ خَلْقِكَ وَاَعْطِهِ الْفَضْلَ وَالْفَضيلَةَ وَالْوَسيلَةَ وَالدَّرَجَةَ الرَّفيعَةَ وَابْعَثْهُ مَقاماً مَحَمْوُداً يَغْبِطُهُ بِهِ الأَوَّلُونَ وَالآخِرُونَ اَللّهُمَّ اِنَّكَ قُلْتَ وَلَوْ اَنَّهُمْ اِذْ ظَلَمُوا اَنْفُسَهُمْ جاؤوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللهَ تَوّاباً رَحيماً اِلهي فَقَدْ اَتَيْتُ نَبِيَّكَ مُسْتَغْفِراًت تائِباً مِنْ ذُنُوبي فَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ وَ اْغِفْرها لي ، يا سَيِّدَنا اَتَوَجَّهُ بِكَ وَبِاَهْلِ بَيْتِكَ اِلَى اللهِ تَعالى رَبِّكَ وَرَبّي لِيَغْفِرَ لي.

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

🌙 أذكار اليوم 🌙

يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ 100مرة.
يَا غني 1060مرة.

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀ــ

#يارب توفيقك

إدارة الــمــنــتــدى تــتــمــنــى لــكــم جــمــيــعــاً ❀
يـــــوم ســعــيـــد مــشــرق مــوفــق بــإذن اللــه ✿
#/نقول من السيــد المالـــك ↤ +​علي

إدارة الــمــنــتــدى تــتــمــنــى لــكــم جــمــيــعــاً ❀يـــــوم ســعــيـــد مــشــرق مــوفــق بــإذن اللــه ✿#/نقول من السيــد المالـــك ↤ +​علي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#كلمات_المنتظرين..
وكأن امام زمانهم ليس غائبا !! حكي عن المرحوم آية الله مجتهدي الطهراني ره:
في أحد الأيام في النجف الاشرف ،بعد أداء الصلاة خلف آية الله مدني واذا بي اجده يبكي بحرقة فتقدمت منه وسألته: عفواً، حدث شئ او مكروه لا سمح الله جعلك تبكي بهذا الشكل؟! فاجابني قائلاً: لقد رأيت الامام الحجة عجل الله فرجه الآن وقد اشار الى الناس من خلفي وقال:
سيد مدني! انظر! شيعتنا كيف يسرعون بعد الصلاة الى اعمالهم وشؤونهم بدون ان يدعوا لفرج إمامهم.
وكأن امام زمانهم ليس غائبا !!! وقد آلمني عتاب الإمام الزمان ارواحنا له الفداء كثيراً لدرجة انه أبكاني.
المصدر⇦مترجم،مضمونا.  


  حديث اليوم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حديث اليوم ..
جاء في الاثر عن رسول الله صلى الله عليه وآله:
( یُفَرِّجُ اللهُ بِالمَهدِي عَنِ الاُمَّة، یَملَاُ قُلُوبَ العِبادِ عِبادَةً وَ یَسَعهُم عَدلُهُ، بِهِ یَمحَقُ اللهُ الکَذِبَ وَ یُذهِبُ الزَّمانَ الکَلبِ، وَ یُخرِجُ ذُلَّ الرِّقِّ مِن اَعناقِکُم).

المصدر⇦الغيبة للشيخ الطوسي.  

رفقاً بصاحب الزمان خصصوا ولو دقائق للدعاء اليه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

..رفقاً بصاحب الزمان خصصوا ولو دقائق للدعاء اليه

قوموا بالسلام على المهدي-عجل الله فرجه-  في الصباح اجعلوا قلوبكم معه هو المخلص ادعوا الله بالعجل

لعلك تهتدي؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن