رواية-أمواج الفتن و سفينة الانتظار-4-

128 6 1
                                    

قصص الانتظار

رواية امواج الفتن و سفينة الانتظار

الفصل الرابع 

.
.
.
محمد حسين: أعني أن الحديث حول المهدي ليس مهم فأنا يعنيني الامام الحسين عليه السلام فقط ولا يعنيني المهدي ..!!

صادق: بذهول أنا فعلا مصدوم محمد حسين ما بك؟ هل تعي ما تتكلم والطريقه التي تتكلم بها ؟!

محمد حسين: أسمع يا صادق ....
أنا أحب الامام الحسين عليه السلام لان حبه تجذر في أعماق قلبي وروحي وفهمت قضيته وتعرفت عليه جيدا وعرفت ماذا قدم وماذا كان هدفه
كما إني كلما وقعت في شده أو مشكله أستغثت بأسمه فيغيثني أما الامام المهدي فأنا فعلا اجهله ولا أعرف شيء عنه ..

ثم اني أحملا جرحا في داخلي من كل ما جرى ويجري .. أين هو ؟؟
لماذا لا يظهر إلا يرى القتل والدمار الذي حل ويحل بنا إلا يرق حاله علينا ؟كيف تريدني أن أتقرب إليه و أحبه و أنصره و أنتظره و أنا أرى أنه لا يحن لحالنا ولا ينهض ليخلصنا مما نحن فيه..
فماذا ينتظر .!!
من الفقر والحصار والجوع والحرمان والقتل الممنهج لاتباع أهل البيت عليهم السلام الذي عاناه أهلنا في زمن الطاغيه السابق والحروب التي كانت ماكنه تطحن بالناس بسبب هذا الطاغيه ؟؟

أم ما بعد صدام من زياده في الخراب والقتل الذي بدأ ياخذ الناس بالجمله من السيارات المفخخه والعبوات والبلد الذي سلب ونهب والفساد والسرقات التي دمرت البلد أم ما نعيشه الان من حرب وتكالب الاعداء علينا وشماتتهم بنا حقهم يقولون أين هو أمامكم أين هو الذي تستغيثون بأسمه لماذا لا يأتي ويخلصكم ..
أم ما ينتظرنا في المستقبل والله العالم به ؟!
فما فائدة أمام غائب ؟!

صادق:
وقفت مذهولا مصدوما من كلام محمد حسين وكأني لا اعرفه هل هذا محمد حسين الذي يحيي كل عام ذكرى الامام الحسين عليه السلام يتكلم هكذا ؟!
تركني و أنا واقف مكاني لا أحرك ساكنا ولا أنطقق ببنت شفه وذهب
أفقت من صدمتي وتوجهت بوجهي الى الشيخ بلال وأخذته على أنفراد وقصصت له مادار بيني وبين محمد حسين ..
صادق: شيخنا انا فعلا لا اصدق هل هذا كلام محمد حسين لو اني لم أسمعه بأذناي لكذبته ثم كيف لمن يحيي عاشوراء ويحيي ذكرى الامام الحسين عليه السلام ان يقول ويعتقد هكذا بحفيد الامام الحسين عليه السلام كيف يحب الامام الحسين عليه السلام ولا يحب صاحب الزمان_عج ؟!

الشيخ بلال : حسنا لا تقلق بني صادق سأتولى أنا الامر محمد حسين شاب مؤمن لكنه يحتاج للمساعده فهو يجهل كثير من الأمور عن الامام المهدي عج لهذا ترى هذه الافكار والوساوس أخذت طريقها الى ذهنه وعقله وبدأ يجزع ويسمع لكلام ونفاق وتلفيقات وتشكيكات الاعداء ..
أنا ساتحدث معه واسأل الله ان يوفقني لمساعدته..

صادق: اللهم امين...
.
.
.
يتبع.............


---------------حديث------------------

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

---------------حديث------------------

#الإِمام_الحسين.

إنَّ الطّين كلّه حَرامٌ إلاّ طين قبر الحسين عليه السلام فإنَّه شِفاءٌ.

عن سعد بن سعد قال:

{..سألت أبا الحسن عليه السلام عن الطّين ، قال : فقال : أكل الطّين حَرامٌ مثل المِيتة والدَّم ولحم الخِنزير إلاّ طين قبر الحسين عليه السلام ، فإنّ فيه شِفاءً مِن كلِّ داءٍ ، وأمْناً مِن كلِّ خَوفٍ..}.

#المصدر:

مائة حديث في فضل زيارة الإمام الحسين عليه السلام ح/729.

#الـسلام_عـليكَ_يـا_أبـا_عـبد_اللـه_الـحسين.

لعلك تهتدي؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن