رواية-أمواج الفتن و سفينة الانتظار-4-

114 6 0
                                    

#قصص الانتظار

#أمواج الفتن وسفينة الانتظار

#الفصل الرابع

.
.
.
مكثت مع والدتي ولم أذهب الى المسجد لصلاة المغرب والعشاء أصعدتها معي الى غرفتي لتنام على سريي وهي منهكة من شدة الضرب والالم لا تقوى على الوقوف..
الى الأن لم أكد أستوعب ماحصل و مدى قساوة والدي والسبب الذي جعله يضربها بهذه الوحشيه والعنف وضعت رأسها على الوساده و جلست أنا على الارض الى جانبها وأمسكت بيدها نظرت لي وقالت: بني حبيبي .. الحمد لله الذي جعلك لي سند و أمان لقد كبرت وصرت رجلا تحامي عن والدتك..

أبتسمت وقلت لها أنسيتي يا نور عيني فأنا الان في ال 25 من عمري و مازلتم تعتقدون إني صغير؟ رعاك الله يا بني وأسعد قلبك بجاه محمد وال محمد_ص واله.
أخذت القرأن وفتحته لأقرأ لها بعضا من أياته ..
(..أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون..).

#آية العنكبوت 2.

وتلوت لها الايات التي بعدها غفت على أيات القران فبذكره سبحانه تطمئن القلوب 💚.

نزلت بعدها الى الاسفل لأتوضأ ولأطمئن على والدي أيضا فرأيته قد نام هو أيضا على الاريكه في الصاله توضأت وعدت الى غرفتي لأشرع بصلاة الفجر.
صباح اليوم التالي خرج والدي الى عمله وخرجت أنا أيضأ بعد أن أطمئننت على والدتي ذهبت الى منزل صديقي صادق علني أروح عن نفسي قليلا بعد ما حدث البارحه.
محمد حسين: سلام عليكم..
صادق: عليكم السلام يا أهلا ومرحبا أين كنت البارحه لماذا لم تحضر الى الصلاة في المسجد لقد سأل عنك الشيخ بلال أيضا..
محمد حسين: لا شيء فقط كنت متعبا قليلا فصليت في البيت.
صادق: خير ان شاء الله هيا تفضل لندخل نشرب الشاي سأعد لك أنا الشاي هذه المره إذ ليس في البيت أحد غيري فالجميع ذهب لزيارة الامير عليه السلام في النجف الاشرف..
محمد حسين: لا .. لا .. دعنا نخرج نتمشى قليلا..
صادق: حسنا كما تشاء لكن ماذا بك أشعر أنك لست فقط متعب بل هناك شيء يزعجك!
محمد حسين: لا ليس هناك شيء ..كما قلت لك فقط متعب قليلا..
صادق: حسنا أمهلني لحظه لأغلق الباب وأتي معك..

السبت القادم سيصادف أن شاء الله الاول من محرم الحرام طالما أنتظرنا هذه الايام التي تحيينا لنجدد فيها الحزن والعزاء على مصاب سيد الشهداء عليه السلام..
أكد علينا الشيخ أن نحضر للصلاة يوم الجمعه فهو يريد ان يشرح لنا في خطبتها كيف نحيي عاشوراء مع الامام المهدي عج وكيف يكون عزائنا لائقا لنقدمه لامام الزمان عج كما سيشرح لنا عن ثورة الامام الحسين عليه السللم والثورة التي سيقوم بها الامام المهدي_عج والربط بينهما وماهي العلاقه الخاصه بين عاشوراء وقيام الامام المهدي عج.

محمد حسين: أنا لن أحضر .... !!
صادق : ماذا ؟؟ لماذا لن تحضر أنت لم تفوت أي مجلس للشيخ بلال فهل ستفوته الان مع هذا الموضوع المهم الذي سيطرحه والذي أكد علينا فيه لنحضر لأهميته؟!
محمد حسين: أين الاهميه في الموضوع يا صديقي سأحضر عندما تبدأ مجالس العزاء على الامام الحسين عليه السلام وسأصلي يومها ايضا في البيت..
صادق : ماذا تقصد أن الموضوع غير مهم ؟! أنا لا أفهم .؟!





يتبع...............

{روح اليقين}

{روح اليقين}

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لعلك تهتدي؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن