علمائنا فخرنا

139 11 1
                                    

علمائنا فخرنا

روى لي نجلُ المحدّث ( الشيخ عباس ) القمي صاحب " مفاتيح الجنان " و " الكنى والألقاب " و " سفينة البحار " . . . .

#قال: إنَّ أبي أصابه ألم في عينيه شديد، وقد عجز الأطباء في العراق عن علاجه، فطلب من أمّي ذات يوم أن تأتي له بـ " كتاب الكافي " فلمّا جاءت بالكتاب أخذه منها وقال: .

هذا كتاب حديث أهل بيت رسول اللهِ صلى الله عليه وآله، وحاشا للهِ إنْ مسحتُ به على عيني أن لا يشفيني من الألم .
.
فرفع رأسه إلى السماء متضرّعاً ومسح على عينيه بالكتاب وما هي الاّ لحظات حتّى غادره الألم .
.
وقال لي: إنّ أبي أصيب بمرض عضال لم يؤثر فيه الدواء فقال لأمي:
.
بهذه الأصابع سطّرتُ آثار أهل البيت في سنين طويلة، فإن لم يكن لها أثر إلهي فأحرى بها أن تقطع؛ .

فطلب إناءً من الماء فجاءت به، فغمس هذا الرجل الإلهي أصابعه في الماء ودعا اللهَ لنفسه بالشفاء، ثم صبّه على نفسه، فكتب اللهُ‏ له الشفاء بذلك الماء وأثر الدعاء.
.

أجل عندما تتّجه بقلبك إلى اللهِ‏ وتدعوه بإخلاص وقد عجزت المفاتيح الظاهرية عن فتح الأقفال؛
فإنَّ الدعاء الخالص مفتاح الباب الذي ينفتح عليه برحمة اللهِ والخلاص من كل بلاء والشفاء من كلّ داء .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .

الشيخ حسين أنصاريان حفظه الله تعالى .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*#أقول: لطالما كنتُ أتأملُ في عظمة الأشخاص وشأنهم المعنوي الخفي بلحاظ البركة )ان شاء الله تعالى أن يجريها على أيديهم، فانظر مثلاً إلى كتاب " مفاتيح الجنان " وانتشاره بهذا الشكل العجيب وانتفاع عامّة المؤمنين به لتدرك شيئاً منَ الاختصاص الذي اختصّ الله تعالى بهِ هذا العبد المصطفى !!!



  

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*#أقول: لطالما كنتُ أتأملُ في عظمة الأشخاص وشأنهم المعنوي الخفي بلحاظ البركة )ان شاء الله تعالى أن يجريها على أيديهم، فانظر مثلاً إلى كتاب " مفاتيح الجنان " وانتشاره بهذا الشكل العجيب وانتفاع عامّة ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

((الشيخ عباس القمي -مؤلف كتاب مفاتيح الجنان))

---------------------------------

لا تفقد الامل وارفع من المعنويات الروحانيه لتكن اقوى 


لعلك تهتدي؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن