منوع

243 12 3
                                    

#حل لكلام المزعج

شنو الحل اذا سمعت كلام #يغث او #يحبط او #غيره و #حسد من بعض السلبيين اللي #يدشون_بأخلاقك بكل مكان!! ..

#الحل: طنشهم و سكر إذنك واعزلهم عزل ذهني وسو نفسك ما تسمع وقول لنفسك "لا ترمى الا الشجرة المثمرة" .. عزيزي: كلام الناس مثل الصخر اذا حطيته على ظهرك ينكسر واذا حطيته تحت رجلك ترتفع "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلا" .. من علامات العاقل الترفع عن الجاهل .

.

#اشتر_راحتك فمزاجك اغلى ما تملك! لا تسلمه بيد الجهّال "واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما" #طنششششهم وابتسم فلا بقاء للشقاء

||اكسير العشق الفاطمي||

.

.
.
.

~ ‏علّمتني السيّدة رُقية عليها السلام :

أنّ البكاء على الحُسيّن " ع " لا ينتهي حتى تخرج الروح .

#رقــيــﮧ

||ملاك||

.

.

.

#توصية

. . #أختاه ... #إنتبهي لطريقة جلوسكِ أمام الناس في الأماكن العامة ، إن جلستِ على كرسي أو على الأرض أو حافة الجدار أو على حجر ...

فلا تمددي قدميك ولا ترفعيهما ثنياً إلى الأعلى حتى لو كنتي تلبسين ( البنطلون) تحت ثيابك ، بل اجلسي بالطريقة التي تحفظ هيبتك و وقارَكِ بين الآخرين ..

#ومن أدب الإسلام ألا ّ تجلسي في مكان الريبة ، و في الطرقات العامة ، و محط ِّ أنظار الأجانب ، و ألا ّ تُطيلي المكوث في الأسواق.

#السيد سامي خضره.

.

.

.

قصة:::

 اقلعها قبل أن تكبر..
نبتت شجرة على باب أحدهم فأعجبه منظرها.فجاءه الناصحون يحذرونه .يقولون اقلعها قبل أن تكبر فتسد عليك باب بيتك وهو يقول ما زالت صغيرة وعندما أحس بأذاها سأقلعها ,وتهاون في أمرها ومرت الأيام والشجرة تزداد قوة وهو يكبر ويزداد ضعفا فلما سدت منفذ بيته أراد أن يقطعها فلم يستطع .
هذا المثل ضربه العلماء لمن يدمن على معصية أو على معاصٍ لو أقلع عنها من بداياتها لكان قادرا فهي صغيرة في النفس وهو قوي بإيمانه لكن لما أهمل قلبه وترك المعاصي تعبث به ازدادت المعصية قوة وثباتا كالرّان على القلب وازدادت نفسه ضعفا في دفعها .فبادر إلى ترك المعاصي قبل أن تضعف نفسك
اللهم ارزقنا الهداية
وجنبنا المعاصي
وحبب الينا فعل الخير وطاعتك فيما امرت
خادمة الحوراء زينب  

لعلك تهتدي؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن