Chapter 16

1.3K 114 15
                                    


|وجهة نظر جيني |

فتحت عيناي برفق ، تلفت حولي ، انا في غرفتي ، لقد كان هذا الحلم حقيقي .

ذكريات على شكل حلم    ، تعيد نفسها ،  عيناي بدأت بالأحتراق ببطئ مخرجه ما فيها .

الوصايا ! علي إيجادها !

|جيني في الحاضر|

"حين تعرضت للحادث ،أصبت في الجزء الأيمن من رأسي ، ذلك سبب لي فقدان طفيف في الذاكرة .

أنها موجودة بالفعل في ذاكرتي ، لكنني نوعاً ما لا أتذكرها ، و أحياناً أحلم بها ، و حينها أتذكر بأنها حدثت بالفعل ، لكنها عادتاً ما تكون مشوشة " قلت للارا .

"و هل لا زلتي حتى الآن لا تستطيعين التذكر ؟" سألت لارا .

"نوعاً ما ، أعتقد ذلك ، أعتقد أنني لا زلت فاقده بعض الذكريات !" قلت مع أبتسامه .

|عودة للماضي |

تحركت بتثاقل خارج سريري ، غسلت وجهي و بدلت ملابسي ، نعم أنا في غرفتي ، ولا أعلم لما !

نزلت السلالم بهدوء ، صوت التلفاز مرتفع بعض الشئ ، أنها العاشرة مساءً تقريباً ، لا أصدق أنني نمت طوال اليوم .

"جيني ، لما تحركتي من سريرك ، عليكِ أن ترتاحي !" ألتفت لصاحب الصوت ، كانت سيلينا !

"سيلينا! " قلت في ذهول قليلاً و سارعت في الأبتسام .

" بشحمها و لحمها !" قالت "هل تشعرين بتحسن ؟" سألت بسرعه .

"نعم !  متى أتيتي؟" سألت و أنا أقترب منها .

"جيني " صرخ أحدهم من خلفي مع مد الياء ،  شعرت بأحدهم يحملني فجأه ، و شعرت بالدم يندفع لرأسي و شعري يتطاير أثر الدوران السريع .

" على رسلك جايك ، الفتاه لا زالت مريضه !" صرخ داني ، أنزلني جايك على الأرض و أنا أشعر بعيناي تدور .

أغمضت عيناي بشدة و أنا أحاول التوازن ، قهقهات و ضحكات حولي ، فتحت عيناي لتقع عيني بعين جايك ، أنه يحدق و يبتسم ، حولت نظري سريعاً لداني ، لم يتغير الكثير .

" علام تضحك أيها الأحمق !" قلت موجهة كلامي لداني .

"انا احمق!" قال بأستنكار " أكبر أحمق !" قالت سيلينا و هي تلف يدها حول عنقه .

قهقهت و قلت " أشتقت لكم يا رفاق!"

"نحن أيضا" نطق جايك .

"كيف حالكم ؟" سألت ، "كما ترين لا شئ جديد!" رد داني .

" أتينا حقيقه لان غدا اول يوم دراسي فكنا نتسائل هل ستحضرين ام لا ؟" قالت سيلينا و هي لا زالت تلف يداها حول خصر داني .

"لا أظن ذلك ! هناك أمور علي أنجازها أولاً !" قلت ولا يزال الحلم أمام عيناي ، كما أنني لم أتفقد حال أهل أصدقائي منذ وفاتهم ، لم أحضر جنازتهم حتى .

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن