chapter 25

943 94 12
                                    

م.ا:\فصل جديد بمناسبة العيد المبارك ، علقوا بقدر المحبة

Chapter 25

|وجهة نظر جيني |

تمددت على الأريكة ، الأمطار لا زالت كما هي ، تصنع خلفية جميلة للتشوش بداخلي ، أغلقت عيناي و سرعان ما فتحتها حين سمعت صوت أنغلاق الباب الأمامي .

كنت متعبة كفاية للنهوض ، لكن صوت أنكسار زجاج تبعه " تباً !" ثملِه جعلتني أنتفض سريعاً ، صنعت طريقي نحو الردهة .

وقعت عيني على توم السكير ، الزجاج متناثر حوله ، و يبدو أنه كسر زجاجه مشروب ، توقفت لأُحدق به يحاول خلع حذائه و لكنه أخيراً يقع أرضاً.

بقيت ساكنة بمكاني ، لا أعلم كيف أتعامل مع الوضع ، كان بحالة يُرثى لها .

كان يصنع الكثير من الضجة بينما يحاول النهوض ، و لكنه أخيراً فعلها و حينها لحظ أنني أقف أحدق به ، و بعدها فقط أنفجر ضاحكاً ، لست متأكدة علام .

" أنتي صديقة العاهرة !" قال من بين ضحكاته بينما تقدم ، غضبت لكنني تمالكت نفسي فقط لأنه غير واعٍ لما ينطق به .

" لقد كنتي تعلمين طوال الوقت ، أليس كذلك ؟!" أتهمني بينما ضحكاته تتلاشى ، " بالطبع كنتي تعلمين فأنتي صديقتها المفضلة !" ضحك مرة أخرى .

بدأ يتحرك بثمالة ، لا يُنفك يُصدر ضوضاء ، أبتعدت سامحه له أن يتجاوزني ، يحاول السير لكنه فقط يتعثر .

أقتربت لمساعدته ، ما أن لمسته حتى صرخ بي " لا تلمسيني إيتها العاهرة !" .

فور أنهائه للجملة ظهر صوت لوسي الناعس " توم ؟!" فركت عيناها " هل أنت ثمل ؟!" تسائلت .

رمى رأسه للخلف و كأنها قد أخبرته بأكثر شئ مضحك في العالم ، " ها قد أتت عاهرتي الصغيرة " أعلن بأبتهاج كاذب .

" أوه أعتذر ، أقصد عاهرة الجميع !" قالها و كأنها شئ عادي ، ليس و كأن التي يتحدث عنها هي حبيبته ، حتى العاهرة تُحترم أكثر من ذلك.

تسمرت لوسي بمكانها ، لا بد أن ذلك كان قاسياً جداً ، " و الأن لدينا العاهرة و صديقتها !" صفق بيديه و كأنه عرض جمهوري .

أحتاج أن أصفعه ، أحتاج أن أقوم بركل مؤخرته ، لكنه فقط ثمل و لن يتذكر أي من هذا في الصباح التالي .

تنهدت و شاهدته يصعد بحذر السلالم ، لا يتوقف عن التلفظ بكلمات جارحة للوسي .

مثل " هل أنا دمية عاهر أخرى لكي ؟!" ، " أمل أن مؤخرتك أستمتعت معي ؟!" ، " حبيبتي العاهرة !" .

لكن حتى لو كان ثملاً ، تلك الكلمات لها تأثير ، حتى لو كان ثملاً ، كلماته ليست كذلك ، و متأكدة أنها تجرح كالجحيم .

طوال الأسبوعين الماضيين كان توم يتصرف كمؤخرة مزعجة مع لوسي ، كان يُمضي معظم يومه في المتجر ، و يتجنب لوسي بشتى الطرق .

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن