chapter 18

1.1K 114 4
                                    


|وجَهَةْ نَظَرْ جِيِنيْ |

" لن أسمح لما حدث بأن يتكرر ! لن أسمح لكِ بأن تكرري خطأك مره أخرى " نطق ستيفين بهمس .

" ماذا ؟!" هذا ما أستطعت نطقه نظراً لدهشتي ، ما الذي يفكر به ؟ ما الذي سيتكرر؟

" جيني أنا لن أسمح لكِ بالبقاء هنا ، لن أسمح لهم بأن يحطموكي " نطق ستيفين مما جعل عيناي تُفتح على مصرعيها ، هل أخي جُنْ ؟ كيف لأصدقائي أن يحطموني !

" أصدقائي لن يحطموني !" دافعت .

" أصدقائك السابقون دمروكي بالفعل ، لن أسمح لكِ بأن تقعي ضحيه لهذا مجدداً " رد ستيفين ليقع فكي للأسفل من الصدمه .

هل يعتقد أن نواه قتلنا عمداً ؟لحظه هم قتلو أنفسهم عمداً حتى يعذبوني ! لاحظو السخريه .

" ما التفاهات التي تتفوه بها ؟ هل أصاب عقلك اللعين شيئاً ؟؟ " رددت بقسوه بعدما أستطعت تجميع شتاتي .

" راقبي ألفاظك معي جيني ، و لا لم يصب عقلي شيئاً !" صرخ بي .

دفعت لوسي لتتنحى من أمامي ، أتجهت لستيفين و دفعته بقوه على صدره بحركات ممتاليه ليتراجع و أنا أصرخ به بقوه " كيف لك أن تقول هذا؟ هم لم يقتلوا أنفسهم عمداً ، لقد تم قتلهم ، هذا قدرهم "

" تم قتلهم !" قال " هل عدنا لهذه الخرافات ؟؟ لم يكن غيركم هناك جيني توقفي عن هذا الهراء !" صرخ بي و هو يمسك بيدي حتى أتوقف .

أنا لا أصدق هذا ، توقفت و أنا أحدق بملامحه ، لا يعقل أن يكون جاداً .

" لقد كنتم تتعاطون ، أختي الصغيرة كانت تتعاطى !" قال بهدوء هذه المره و أستطيع سماع الندم في نبرته ، سحبت يدي بقسوه من يده علامة أستحقار .

قررت أن أصمت ، أنا أعلم أنه لا داعٍ للدفاع و بح صوتي فهم لا يفهمون ، هم يصدقون ما يريدون فقط .

" هي لم تكن تتعاطى !" للمرة الثانيه أتعجب من شجاعه لوسي الواضحه من نبرتها ، لم أسمعها يوماً تتحدث بهذه النبره المخيفه .. لو كنت بمكان ستيفين .

ضحكه سخريه صغيرة أنطلقت من بين شفتي ستيفين  " حقاً ! و ما أدراكِ ؟ ربما أنتي إيضاً تتعاطين المخدرات ، ربما أنتم تقودون أختي للطريق الخطأ ، ربما أنتم تعلمونها أشياء سيئه ، ربما تقومون بالسرقه ، ربما.." قال أخي بغضب و هستيريه و هو يلوح و يؤشر بأصبعه ، و لكن الذي صدمني هو تقدُم هاري بهدوء و برود تام .

و وضع يده على كتف ستيفين الأيسر مقاطعاً إياه بجملته الساخرة " هون عليك يا صاح !"

لو كنت مكان هاري لما أقتربت أبداً من شخص بهذه الحاله ، خاصةً لو كان ستيفين، ترقبت رد فعل ستيفين الذي كان .. لا شئ ، فقط نظرات حاقدة.

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن