chapter 34

779 83 20
                                    


chapter34

|وجهة نظر جيني |

أستيقظت بأنزعاج من جفاف حلقي , كانت لوسي بجواري و توم أيضاً , ينام كل منهما على كرسي حديدي .

بقيت أحدق في لوسي و أتسائل عن الوقت , فتحت لوسي عيناها ببطئ و نظرت لي , أعتدلت في كرسيها قائله بخفوت " هاي , كيف حالك؟"

أبتسمت لها و قلت " أحتاج ماء" ولكنها خرجت مختلفة تماماً ,لكن يبدو أنها أستطاعت الأصابه في التخمين " ماء ؟" تسائلت .

أومئت لها , نهضت و سكبت لي بعض المياه و ساعدتني على الأعتدال و شربها .

" شكراً " قلت اعود لمكاني ," ما الذي حدث ؟"

 

تنهدت تجلس مكانها " البيت احترق " وضعت خصله من شعرها خلف أذنها و أكملت " كنت غائبه عن الوعي حين وجدك هاري "

" هاري ؟" أنتابني شعور غريب , أومئت " هل هو بخير ؟"

" حاله افضل من حالك " قالت .

" و ماذا عن المنزل ؟" سألتها .

أخفضت رأسها بحسره , و هزته نفياً ثم رفعت بصرها نحوي " لقد أنفجر و احترق تماماً , حتى ان الاضرار وصلت للمنزل المجاور "

أخفضت رأسها مجدداً و هربت شهقه من بين شفتيها " ظننت أنكِ قد .. كان يوماً مأساوياً " بكت .

" اشش , لا تبكي , أنا هنا و نحن بخير " قلت أُمسك بيدها و امسح برفق عليها , " و بأمكاننا أصلاح المنزل ,"

" كيف؟" قالت بحزن شديد " كل ما أفعله هو التسبب بالمشاكل للجميع , أنا فقط ازيد صعوبه حياتكم , من قد يرغب بشخص مثلي "

 

شعرت بالحزن و الغضب بذات اللحظة " هذا ليس صحيحاً "

"لا تقولي هذا ارجوكٍ " سحبت يدها من بين يداي , " عمل توم و منزل توم , و انفجار الزجاج , و الان أنفجار المنزل بأكمله , كان من الممكن ان تصابي أنتي او هاري بأذى , هذا أن لم تكونا ميتان "
 

" لا تقولي هذا لوسي , أنتي مخطئة بشده " قلت بغضب " حين قررت ان اكون صديقتك علمت ما تحملية من مشاكل معك , و أردتك كما أنتي , صديقتي "

نظرت نحوي و مسحت دموعها , " أسفه , أنا فقط لا أستطيع تحمل تعريض الجميع للخطر "

" انتي لم تعرضيننا للخطر , الحريق ليس خطأك " قلت بهدوء " لا تتحملي ذنب ليس بذنبك "

" هاري أخبرنا بأن الذي افتعل الحريق هو براندون " قالت بعد صمت للحظات , ثم تذكرت الرجل الذي كاد يُحرقني " قال بأنه رأى رجاله و أنهم من حاولوا أختطاف بنات اخاكِ "

أغلقت عيني بتعب ,لا أستطيع التصديق , هذا الرجل غير معقول , كان من الممكن أن اموت هناك .

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن