chapter 20

1.1K 88 7
                                    

Chapter 20

|وجهة نظر جيني |

" اللعنة عليك هاري ! ما الذي تفعله هنا ؟هل كنت تراقبني ؟" صرخت بغضب على هاري ما أن خرج من خلف الشجيرات .

" ما الذي تفعلينه هنا ؟!" سأل بنبره بارده مليئه بالشك و الفضول .

" لا تُجب سؤالي بسؤال ، هل كنت تراقبني ؟ " صرخت عليه " أجب "

عيناي تحدق به بغضب  " نعم " قال و أخفض رأسه قليلاً .

" و الآن دورك ، ما الذي تفعلينه هنا ؟" أعاد سؤاله .

" هذا ليس من شأنك اللعين !" قلت من تحت أسناني ، ألتفت لأكمل ما كنت أفعله ، و أستطيع سماعه يقترب .

" أرحل بعيداً " قلت و وضعت هاتفي بجانبي على الأرض ، ثم أسندت كفي على الجذع حيث يجدر بي دفعه و تحريكه .

حاولت دفعه بأقصى قواي ، مره ، أثنتان ، ثلاثه ، لكن لا جدوى ، أعتدلت و أخذت نفساً عميقاً و أنا أمسح جبيني من العرق المتكون .

أعدت الكره و لكن هذه المره حاولت بقوه كبيره ، تحرك الغصن لكن لن يكن بسببي بل بسبب هاري .

هو ساعد بدفعه ، دحرجته قليلاً ثم عدت حيث كنت و رفعت هاتفي لأضيئ به ، أمسكت طرف الخيط و سحبته حتى أرتفع كله و ظهر بطرفه الأخر كيس نايلون .

" ما هذا ؟" سأل هاري و لكني فضلت تجاهله ،  نفضت الكيس من الغبار و نهضت ، قطعت الخيط و سارعت بفتحه و كانت ... ورقة أخرى .

فتحت الورقه بتردد و كانت (غابه - كوخ - غرفه الأحمق الكبير - باب سري ) .

  " لغز أخر !" أطلقت قهقهة سخريه ، كان علي توقع هذا ، لم يكن ليدعني أجدها بهذه السهوله ، حشرت الورقه داخل جيب بنطالي .

" ما هذا ؟م- ما الذي تفعلينه ! " سأل هاري بتشوش .

" هيا بنا لنعد إلى المنزل !" قلت و أنا ألتفت و أبدأ بالسير نحو طريق العوده ، و سرعان ما لحق بي هاري .

" جيني أخبريني ما الجحيم الذي يحدث ؟" سأل هاري بإنزعاج واضح  " هذا ليس من شأنك !" رددت ببرود .

بعد نصف ساعه مشياً على الأقدام توقفنا أمام باب المنزل ، كنت سأطرق الباب لكني لمحت ظرفاً بني اللون بجانب الباب  مكتوب عليه بالخط العريض الأسود " لوسي "

أعتدلت و طرقت الباب بخفه " هذا للوسي !" أستنتج هاري و أكتفيت بالإيماء .

أنفتح الباب بعد دقيقه " اهلا ويليام !" قلت بينما أندفع للداخل ، كان يبدو متعباً و نعساً .

" اهلاً جيني !" رد التحيه و هو يفرك عيناه ، دخل هاري و أغلق الباب .

سمعت صوت لوسي و توم في غرفه الجلوس فتتبعت الصوت ، دخلت و ألقيت الظرف على لوسي التي كانت ممدده على الأريكه " هذا لكي " .

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن