chapter 51

648 58 0
                                    

|وجهة نظر جيني|

مر الأسبوع سريعاً على هذا المنوال ، أذهب للعمل و أتجاهل تصرفات السيد روبيرتو البذيئة و أعود لأنام قليلاً قبل أن يوقظني هاري لفعل شئ ما ، التجول في السيارة ، تناول الطعام أو مشاهدة النهر.

و قبل أن أعلم كانت ليله الجمعة و هاري سيقوم بدعوة أحدى صديقاته لمنزله و يريدني أن أتعرف عليها.

لذا أمضيت باقي اليوم أتزين و أستعد للقائها على العشاء الليلة ، و بما أنه كل ملابسي الجميلة أحترقت مع منزل توم كان علي أرتداء ما أستطعت إيجاده.

جينز داكن و كنزة صوفية رمادية و سترتي الجلدية المعتادة ، على زوج من جزمة سوداء ثم أنطلقت لمنزل هاري.

"مرحباً !" قلت أدخل لمنزله.

"لقد حضرتي مبكراً !" قال هاري.

" أعتقدت أنني أستطيع مساعدتك بالتحضيرات!" رددت أنظر حولي و أحدد المهام التي علي فعلها.

حك هاري مؤخرة رأسه يقترب مني " كنت فقط سأقوم بالطهو حقيقةً !"

أبتسمت بلطف " إذاً أهتم أنت بالطهو و أنا سأرتب المنزل !"

"حسناً !" أبتسم هاري قبل أن يستدير و يذهب للمطبخ.

صدقاً لم أرى هاري مسبقاً متحمساً للقاء أي شخص و أسعدني رؤيته سعيد.

سرت نحو النضدة و جمعت مقتنايتة الخاصة كساعة يده ، محفظته و علاقة مفاتيحة و بحثت عن غرفته بتردد.

كان هناك ممر به خمسة أبواب ، سرت نحو أول غرفة و كان الباب مفتوحاً و لمحت معطف هاري مرمي على السرير كحال ملابسه.

و خمنت أن هذه غرفته لذا سرت للداخل و بدأت بترتيب ملابسه و طويها ، سرت بهدوء نحو خزانتة و فتحتها لأنصدم برؤية ثلاث أسلحة.

قلبي علق في حنجرتي كما أقتربت بتردد لألمس السلاح و أتأكد بأنه ليس مزيفاً.

أمسكته بحذر بكلتا يداي و حدقت به متسائله ، لما قد يقتني هاري الأسلحه؟

و كأنني قد قلبت صفحة جديدة بيضاء في دفتري ، لم أعد أعلم من هو هاري ، هل هو نفس الشخص من مخيلتي ؟ هل هو مجرم ؟ ما هو عمل هاري؟ شرطي متخفي؟

"جيني!" قال هاري بهدوء.

رفعت بصري نحو هاري ، لأول مرة أشعر بالخوف من تواجده ، يداي بدأت بالأرتجاف ، لم أستطع أن أصدق ما أراه.

"ضعيه جانباً !" قال بحذر يرفع كفيه .

بحثت عن صوتي الراحل لأقول " لماذا؟!"

لكنني لا أدري أن كنت أسأله أم أفكر بصوت عالي.

"جيني سأشرح لكِ !" أقترب خطوة .

"لا تقترب !" قلت كما وضعت المسدس مكانه.

خطى نحوي لكني أوقفته " توقف هاري!"

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن