chapter35

775 80 21
                                    

|وجهة نظر جيني |

فركت يداي بتوتر و سحبت نفساً عميقاً و أخرجته بهدوء ، أمل أن أنجح في هذا .

" هل أنتي واثقة من ذلك؟" هاري سأل بقلق .

" يجب علينا فعل هذا ! أن أستطعنا تسجيل أعترافه ستستطيع لوسي ربح القضية و ربما حينها والدة لوسي قد تعلم كم هي مخطئة " حاولت تشجيع نفسي أكثر من هاري .

" إذاً فلنفعلها !" قال هاري بنبرة تشجيعية و أبتسامة مشرقة .

بادلته الأبتسامة و تقدمنا نحو بوابة الشركة الرئيسية " مرحباً كيف لي أن أساعدكم؟ " تسائل رجل أمن فور دخولنا المبنى .

" نحن هنا لرؤية السيد براندون " تحدث هاري بجدية .

"لديكم موعد ؟!" تسائل الرجل ، رفع حاجبه .

"فقط أخبره جيني ستامب هنا لرؤيته " رفع الرجل حاجباه على الثقة بصوتي ، معلومة صغيرة ، أنا فقط أبدو و كأنني أعلم ما الذي أفعله .

هاري تحرك بغير أرتياح في مكانه .

"حسناً إذاً ، أنتظرا هنا حتى أنتهي " قال الرجل مشيراً لمقاعد حديدة .

أومئت له و جلست أنا و هاري بصمت .

" أنتي لم تخططي لهذا مسبقاً صحيح؟ " هاري تسائل بهمس .

هززت رأسي نفياً و تفاديت عيناه .

عاد الرجل سريعاً " السيد براندون ليس متفرغاً اليوم لديه أعمال خارجية ، بأمكانكم التقدم بطلب مقابلة ، لكنني لا أعتقد أنكم سترونه قبل خمسه أشهر " تحدث الرجل بغرور " و الآن خارجاً "

رفعت حاجباي بتعجب ، لمَ براندون رفض رؤيتنا !

بالرغم من أنني قمت بأحراج نفسي لكنني كنت مصممة للقائه اليوم ، خرجت و هاري من الشركة بصمت .

" لديكِ خطط أُخرى ؟" تسائل هاري .

نظرت نحو هاري ، لا يمكنني توريطة مهما كان ما سأفعله .

" أتعلم ، ليس عليك فعل هذا ، حقاً ! فقط عد للمنزل و أنا سأتدبر أمري " قلت لهاري .

" و أترككِ وحدك ، محال !"

"لا أود أن تقع في المشاكل بسببي " رجوته .

" توقفي عن القلق بشأني ، أنا أعلم ما الذي أفعله !" تحدث بغضب ، تنهدت .

مشيت بعيداً عن البوابة قليلاً عيناي تتجول في مواقف السيارات " ما الذي تفكرين به !" هاري قال .

" رجل الأمن قال بأن براندون لديه عمل في الخارج و ليس متفرغاً !" لمحت له .

" إذاً ! ستنتظرين خروجه ثم تواجهينه ؟" أكمل هاري و أبتسمت بخبث " بالظبط "

جلسنا على الرصيف نراقب السيارات و المارة لما بدا كخمس ساعات و لم نجد أثر لبراندون.

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن