Chapter 15

1.2K 117 36
                                    

Chapter 15

|وجهة نظر جيني |

أستيقظت صباحاً و شعرت بتعب شديد ، نهضت من فراشي بتثاقل ،  النوم بملابس ضيقه ليس مريحاً أطلاقاً .

أخذت خطوات للحمام و نظرت لوجهي في المرأه  ، أثار البكاء حول عيناي .

أستعدت للحظه ذكريات ليله أمس ، من المفترض أن أنام سعيده و لكن هاري قام بجعلي بائسة ، لن أسامحه أبداً على نعتي بذلك .

غسلت وجهي و أسناني ، بدلت ملابسي بسروال يوجا أسود  و تيشيرت رمادي اللون بدون اكمام ،  رفعت شعري للأعلى و ذهبت للمطبخ .

  "صباح الخير " قالت لوسي بحيويه كالمعتاد .

" صباح النور " تمتمت بخفوت بدون أبتسامه حتى ، عقدت لوسي حاجباها و رمقت توم الجالس بجانبي بنظره فتحدث " هل انتي بخير ؟"

" أظن ذلك !" قلت و أنا أعبث بطعامي ، ثواني و دخل ويليام و هاري المطبخ و هما يضحكان سوياً .

رفعت نظري لهاري الذي جلس امامي و رمقته بنظره حقد و كراهيه ، دفعت بالكرسي الذي أجلس عليه و خرجت صعوداً لغرفتي .

أغلقت الباب خلفي و أرتميت على السرير ، أشعر بتوعك و أرهاق ولا أحتاج أن أرى هذا الحقير أمامي .

  رفعت رأسي و انا انظر لباب حين سمعت صوته يُفتح " هل يمكنني الدخول ؟" قالت لوسي بلطف .

"بالطبع !" رددت و أنا أعتدل بجلوسي ، أقتربت  و جلست أمامي  ، عدلت بجلستها ثم قالت " حسنا ابدأي !"

عقدت حاجباي " أبدأ ماذا ؟" سألت بتشوش .

"ما الذي حدث معكي ليله أمس و جعلك مستائه هكذا ؟" سألت بأهتمام ، و لم أتردد بأخبارها ، هي من أعز أصدقائي .

"تشاجرت ليله البارحه مع هاري ، لا يكف عن أزعاجي و ليله البارحه نعتني بالساقطه  !" قلت الكلام و كأنني أبزقه ، شهقت لوسي بخفه .

"حقاً ، هل هاري فعل هذا ؟ لا يبدو أنه سئ لهذا الحد ؟ أعني أنه لطيف معنا لما قد يتعامل معكِ بهذه الطريقه ؟" قالت لوسي بتشوش .

" هذا ما أرغب بمعرفته ، هو دائما يعاملني بطريقه سيئه ، فقط أنا !" قلت ثم تنهدت .

"لا تقلقي لابد للأمور أن تتوضح !" قالت لوسي بأبتسامه دافئه ،  أبتسمت لها و نظرت نحو الساعه .

كانت تشير للتاسعه و نصف  " سحقاً !" تمتمت ما أن تذكرت أن ليمر سيصطحبني للأفطار في العاشره .

" ماذا حدث ؟" قالت لوسي بتعجب  " لقد نسيت ، ليمر سيأتي لأصطحابي للأفطار عند العاشره ، علي التجهز بسرعه  !" قلت بتوتر أتجه للخزانه لأبحث عن ملابس مناسبه .

" هل طلب أن يصطحبك في موعد ؟" قالت لوسي بنبره حماسيه .

" لا أظن أنه موعد ، أعتقد أنه فقط سيصطحبني للخارج !" رددت و أنا أضع الملابس على السرير .

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن