|وجهة نظر جيني |
بعد خروج ويليام للعمل و توم لحيث لا أدري ، لم أستطع البقاء في المنزل دون فعل شئ .
لذا تجهزت و خرجت للبحث عن عمل ، تمشيت في الشوارع أبحث عن لافتات على المحلات .
وجدت وظيفة خالية في محل للحيوانات الأليفه بعد مده من البحث ، لكننا لم نتفق على الراتب ، كان بخساً جداً و لن يقوم بتغطية نصف المصاريف حتى .
لذا أشتريت جريدة محلية و أتجهت للمنزل .
هاتفي رن ما أن أقتربت من المنزل ، كانت لوسي المتصله و أنا لم أتردد في الرد .
" مرحباً " قالت لوسي .
"مرحباً !" رددت بنفس نبرتها .
" أنا أسفه ، حسناً ؟" قالت بندم " أنا أعلم أنك كنتِ محقه ، أنتي أردتي مصلحتي ، و أنا بالفعل غادرت بعد ذهابك بقليل "
تنهدت " لا بأس !"
"شكراً ، إذاً كنت أنوي الذهاب للتسوق لحفل التخرج لاحقاً هل تستطيعين الأنضمام ؟" تسائلت لوسي.
عضضت شفتي ، أنا حقاً لا أملك المال للتسوق " أ - أنا ، لا أعتقد أنني أستطيع الأنضمام ، علي القيام ب .."
حاولت البحث عن حجه مقنعه بسرعه "مساعده هاري في شئ ما هذا المساء "
"أوه !" ردت بخيبه أمل.
"أنا حقاً أسفه لوسي ، أود أن أنضم لكم لكنني لا أستطيع !" قلت بسرعه أشعر بالذنب لأنني لا أستطيع الذهاب معها .
أنتظرت المصعد في الطابق السفلي ، مواقف السيارات .
"أنا أتفهم ، لا عليكِ ! " ردت لوسي بنبرتها الحيويه المعتاده " أراكِ لاحقاً إذاً !"
أبتسمت " أراكِ لاحقاً "
ما أن أغلقت الخط حتى سمعت صوت أحدهم يقول " إذاً ؟ ما الذي ستقومين بمساعدتي به ؟"
شهقت ، عيناي تبحث في الظلام حولي قبل أن تقع على هاري يستند على الحائط بأبتسامه متعجرفه .
"هاري!" تنفست بغضب " عليك حقاً أن تتوقف عن فعل ذلك !"
"فعل ماذا ؟" سأل متظاهراً بالغباء .
"الخروج من اللا مكان و أجفالي؟" قلت بغضب .
ضحكته ملئت المكان الخالي " لن أعدك "
تكتفت بصمت قبل أن يُفتح باب المصعد ، دخلت ثم نظرت لهاري " ألن تأتي؟"
"سألحق بكِ لاحقاً ، علي أخراج بعض الأشياء من الشاحنة !" قال لا زال في مكانه .
"حسناً !" قلت ببطئ و عقده تزين حاحباي .
سرت بتكاسل نحو باب الشقة و لم يسعني سوى أن أحدق في الشاب النصف عاري و الذي بدا أنه يجاهد لفتح بابه و هو يحمل صناديق بيديه .
أنت تقرأ
النجمة السوداء
Mystery / Thriller"لم أخسر أصدقائي في ذلك الحادث ، لقد خسرت ذاتي" ستضع جيني نفسها في مغامرة للبحث عن ذاتها ، بين ضجة أصدقائها الجدد و حياتها الجديدة لن يتركها الماضي وحدها. ستضع على عاتقها كشف سر النجمة السوداء ، لكن هل ما ستكتشفه سيعجبها؟ مع عودة الذكريات تكتشف أسرا...