|جيني في الحاضر |
"أود أن تفهم شيئاً عني آدم !" قلت أضع أنتباهي عليه الآن " في تلك الأيام كنت وحيدة ، خسرت الأشخاص الذين أُحبهم واحداً تلو الأخر حتى لم يتبقى سوى هاري ، أحببته نعم لكن هذا لم يكن السبب الوحيد لتعلقي به!"
أخفضت نظري للأسفل " كنت أقوم بكل أعمالي بأخلاص و أضع كل طاقتي به حتى لا أندم لاحقاً ، أعتقد أنه هذا هو السبب لبقائي معه ، لكن لاحقاً أدركت أن هذا فقط تبرير لخوفي من البقاء وحدي ، كنت جداً خائفة أن أُصبح وحيدة مجدداً !"
|عودة للماضي|
جلست على الطاولة بضجر أحاول تناسي كل شئ عن النجمة السوداء ، أعلم أنني سأحظى بوقت طويل لأُفكر به ،طوال الليل.
لم أكن بحاله جيدة للقاء نتالي لكنني أعطيتها كلمتي و لم أرغب بأن تُفكر أنني ضعيفة أو أنني خفتُ من المنافسة.
شعرت بحركة أحدهم و رفعت عيناي لألتقي بها ، أبتسمت " مرحباً نتالي!"
جلست مقابلي بأبتسامتها المغرورة " أهلاً جيني!"
"كيف حالك؟" قلت بلطف ، لا أرغب بأن أحكم عليها من أول لقاء.
"أنا بخير عزيزتي ، كيف حالكِ أنتِ؟!" نبرتها بدت ضجرة و كأنها تسايرني و هذا فقط جعلني أستاء.
لكنني تابعت تمثيلي ، فقط لأنني لا أود أن أكسر بخاطر هاري " بأفضل حال !" وضعت أبتسامتي الواثقة.
رفعت قائمة الطعام و حدقت بها بالرغم من أنني بالفعل قد أخترت وجبتي.
ما الجحيم الذي أفعله هنا !
بأبتسامة مزيفة أقترب النادل و قال " هل أنتم جاهزون للطلب؟!"
أغلقت قائمة الطعام و ناولتها له " سأطلب الباستا بالدجاج و كولا "
أومئ النادل و نظر نحو نتالي " سلطة الروبيان و كأس نبيذ أبيض !"
سار النادل مبتعداً و جلسنا بصمت غير مريح .
ما الجحيم الذي تفعلينه جيني!! أبتسمت لنتالي.
شابكت يداها و وضعتها تحت ذقنها " إذاً ، كيف العلاقة تجري بينكِ و هاري؟"
كانت مزيفة ، لا أقول هذا بسبب المكياج أو الملابس التي ترتديها ، إنما بسبب تطريقة تصرفها ، الخبث في نبرتها و أسلوبها.
"رائعة !" قلت أميل قليلاً على الطاولة ، أستطيع التخمين بأنها أكبر مني عمراً لكنني لا أستطيع التحديد ما هو عمرها.
أبتسمت بخبث قبل أن تقول " إذاً هو يسعدك؟"
سؤال بسيط لكن الطريقة التي نطقت بها السؤال جعلتني أشعر أن هناك مقصد أخر منه.
"نعم ، أحظى بأفضل الآوقات معه!" رددت أتذكر كل مره ضحكنا معاً.
قهقهت نتالي و قالت " لم تبدي لي من هذا النوع ، توقعت أنكِ محتفظه بعذريتك!"
أنت تقرأ
النجمة السوداء
Mystery / Thriller"لم أخسر أصدقائي في ذلك الحادث ، لقد خسرت ذاتي" ستضع جيني نفسها في مغامرة للبحث عن ذاتها ، بين ضجة أصدقائها الجدد و حياتها الجديدة لن يتركها الماضي وحدها. ستضع على عاتقها كشف سر النجمة السوداء ، لكن هل ما ستكتشفه سيعجبها؟ مع عودة الذكريات تكتشف أسرا...