chapter 30| وجهة نظر جيني |
" مرحباً جيني " كلير حيتني , لقد كان وقت الغداء و قد أبتعت طعامي للتو , كنت سأتوجه نحو طاولتي مع سبنسر و ساشا و لكنها قاطعتني .
" أهلا كلير , كيف الحال ؟" رددت بأبتسامة , نظرت نحو سبنسر و ساشا اللتان بجانبي , " نحن سننتظرك في مكاننا المعتاد " قالت ساشا ثم أنسحبوا .
عقدت حاجباي بتشوش من تصرفهما , " أنا بخير ماذا عنك ؟" ردت كلير .
أبتسمت مجدداً " أنا بخير " بدأنا بالسير نحو طاولتي ببطئ .
" إذاً أراكِ بعد المدرسة ؟" تسائلت كلير , " بالطبع , أراكِ هناك " قلت .
" حسناً , أراكِ لاحقاً " لوحت لي و ذهبت , وضعت صينية الطعام و جلست مقابل ساشا و سبنسر .
حدقت بهم للحظات أنتظر أحداهن أن تتحدث , لكن كلتاهما تظاهرتا بأنشغالهن بالطعام لذا قررت أن احثهما بقولي " إذاً ؟"
" إذاً ماذا ؟" قالت ساشا تغرق البطاطا المقلية بالكاتشب , أشك بأنها تعي ما تفعل , قمت بأنتزاع مغلف الكاتشب من يدها .
" ماذا ؟" قالت بأنزعاج , و أخيراً تقوم أحداهن بتواصل بالعين معي , " أخبراني " قلت بهدوء .
" أخبرك بماذا ؟" ماطلت ساشا , تتصنع الغباء , " تعلمين ما أتحدث عنه " قلت لها .
" أنظري , إن لم تعودي ترغبين بإمضاء الوقت معنا فنحن لا نمانع " قالت سبنسر بأنزعاج , " ماذا ؟" رددت بسرعه .
" لا تستمعي لها , لقد انفصلت عن حبيبها مؤخراً , الامر هو أنكِ لم تخبرينا أنكِ و كلير أصدقاء من قبل " تحدثت ساشا , " أصمتي , لقد تشاجرنا فقط و لم ننفصل " قالت سبنسر .
" ربما لأننا لسنا اصدقاء " قلت , " أوه هيا , هي لا تتعامل مع أحد هكذا ما لم يكن من دائرة أصدقائها " سبنسر ردت بعدائية .
" ربما هي تحاول أن تكون لطيفه " تحججت , " نعم لطيفه " قالت ساشا بأستنكار .
" بالمناسبة , لما تكرهونها ؟" تسائلت , نظرت الفتاتان لبعضهما البعض و هزتا كتفهما , " هي فقط لا تروق لنا "
" على آيه حال , لا شئ بيني و بينها كل ما في الأمر أنه لدينا مشروع مشترك علينا أنجازه " بررت لهما موقفي .
" لمعلوماتك فقط , لقد قامت بالتبديل مع أحدهم " قالت سبنسر .
" لما قد تفعل هذا ؟" سألت , تبادلتا النظرات مجدداً , " عفواً , أنتي من أكثر الفتيات شعبية " قالت ساشا .
ضحكت " تعنين أن لدي سمعه سيئة و الجميع يكرهني " قلت أبدأ بتناول طعامي .
" مهما يكن , لديكي شعبية واسعة " سبنسر ردت , تنتزع شرائح الطماطم من البرغر خاصتها " اخبرتها ألف مرة أنني لا أريد شرائح الطمام " تذمرت سبنسر .
أنت تقرأ
النجمة السوداء
Mystery / Thriller"لم أخسر أصدقائي في ذلك الحادث ، لقد خسرت ذاتي" ستضع جيني نفسها في مغامرة للبحث عن ذاتها ، بين ضجة أصدقائها الجدد و حياتها الجديدة لن يتركها الماضي وحدها. ستضع على عاتقها كشف سر النجمة السوداء ، لكن هل ما ستكتشفه سيعجبها؟ مع عودة الذكريات تكتشف أسرا...