Chapter 11

1.5K 121 17
                                    

Chapter 11

|وجهةْ نَظر جِينيْ |

تمددتُ على السرير و أنا أُقنع نفسي بأن كل شئ سيكون على ما يرامْ ، حتى فُتح الباب و دخل كلارك الغرفْه .

بقي يحدق بي، أتمنى لو أعرف معنى تلك النظراتْ ،  أتمنى لو أعلم ما يُخبئه داخل رأسهْ ، كان هادئاً عكسْ ما كان آخر مره رأيته .

أعتدلت في جلستي و أنا أنتظره أن يبوح ما بخاطره "لم فعلتي هذا ؟؟" قالها بأسى .

لا أدري لم يتهمني أنا بالذات "أنا لم أقتلها ، لم تتهمني بذلك ؟" رددت .

" كما توقعت ، ستنكرين ، أسمعي جيني ، أياً ما كان هدفك ، أنا أهنئك  لقد حققتيه بنجاح و أنا منبهر بتمثيلك ، لقد صدقتك جيني ، لقد صدقتك " قال آخر جمله بصوت مرتفع و هو يشير بأصبعه نحوه .

طفح الكيل ،  يكفي إِتهاماتْ ، أنا لم أفعل شيئاً ، أنا لا يمكن أن أقتل أحداً  و يجب عليه فهم هذا ، سأدافع عن حقي ،  فهذا مشين .

"انا لا أفهم!! لما تتهمني بأنني قتلتها؟ أنا حتى لا اعرفها!! لما تتصرف معي بهذا الأسلوب؟!! أخبرني " تقريباً صرخت .

"أنتي تعرفينها جيني ، كفاكِ خداعاً ، أنتِ تعرفينها حق المعرفه ، لقد أتيت لهنا حتى تقتليها ، و من غيرك يكن لها الضغينه " عقدت حاجباي بتشوش .

أعرفها ؟؟ و ضغينه ؟؟ أنا لا افهم ، ما الذي بحق الجحيم هو يتحدث عنه ؟

"أعرفها؟؟" قلت بصوت مهزوز أشبه بالهمس "سمانثا جيني ، سمانثا أخت إميلي ، كنتِ تعرفين أنها هنا أليس كذالك ؟ لا تحاولي الأنكار "

شعرت بوجع في قلبي ، و كأن احدهم ضغط على جرحي بقوه ،  أنا و هي كنا في نفس المكان طوال هذه المده ! هي كانت هنا و أنا لن يكن لدي أدنى فكره !

شعرت بالسوء الشديد  "إيميلي ، أتعني .. تلك التي أعرفها؟" خرجت الكلمات بتردد ، نهضت لا أُصدق ما أسمعه ، أخفض كلارك رأسه " لما لم تخبرني أبداً ؟" سألت بقلب مجروح .

"أيميلي ماتت متأثرة بالمقلب الذي قمتم به ،  أختها تقمصت شخصيتها و أنتقمت ، هذا ما أستطعنا أستخراجه منها ، حين وصلت هنا كانت المخدرات قد أتلفت دماغها  "

تجمدت بمكاني ، كنت مأخوذه بكل كلمه نطقها ،  عيناي مفتوحه على مصرعيهما ، أنظر للا مكان ، وكأن عقلي توقف في مُحاوله  للأستيعاب .

كنت محتاره ، لم أعلم كيف يجب علي أن أشعر !

لا اعلم هل أحزن عليها أم أفرح لأنها ماتت ، لكن الشئ المتأكده منه هو انني لم أقتلها.

أستعاد عقلي التواصل مع العالم الخارجي مره آخرى ، كان كلارك يمسك بكتفاي و يتحدث لكنني لم أسمع كلمه مما قالها ، وضعت يدي على فمي و أنا أشهق بعد أن أستوعبت أن إيميلي ماتت ، و كذلك أختها ، و كل ما يحدث بسبب دعابه سخيفه ، تلك الدعابه السخيفه قلبت حياتي لأسوء جحيم .

النجمة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن