لان فيه وحده طلبت مني وصف للشخصيات الاساسيه هذي هي تفضلو ..
__________________{ إيڤا }
انتو عارفينها ما يحتاج اتكلم عنها :)
__________________
{ إيثين }
يمثل الدور المغني زين مالك١- نحيف طوله ١٧٥ شعره بني غامق البشره بيضاء العيون عسلي .
٢- عمره ١٨ سنه من مواليد ٦/١/١٩٩٧ في كاليفورنيا- سان فرانسيسكو (جاكسون سكوبر) .
٣- يعزف على القتيار وبسبب اخته صار يعزف الكمان .
٤- يحب الملابس السواد الجلدية و الدبابات .
٥- حساس ، عطوف ، لطيف ، مرح و واثق من نفسه ، غبي وبليد نوعاً ما ههههه رغم غبائة الا انه وفي بوعوده دائماً ، يحب الافلام و يكره قراءه الكتب لانه يعتقد ان كتب المدرسه كافيه ، حبوب وحبه دائماً صادق يضحي كثير في سبيل من يحبهم وعادي عنده يضحي بنفسه عشانهم ، سريع في الحكم على الناس وكثير يسئ فهم الامور ملقوف ودائماً لقافته تدخله فالسوالف و قصص ماله دخل فيها ، شهم و يحب يدافع عن الضعاف .
٦- عائلته مكونه من ست اشخاص الاب والام إيثين سام كالي وكاثي ._________________
{ تروي }
يمثل الدور الممثل توماس برودي سانجستير١- نحيف طوله ١٦٠ شعره اشقر البشره برونزي العيون خضراء.
٢- عمره ١٧ من مواليد ٩/١٢/١٩٩٧ في ولاية كاليفورنيا- سان فرانسسكو ( كول فالي) .
٣- لاعب كره سلة ومشارك في فريق المدرسه بس بينطرد ( بتعرفون ليش ) .
٤- يكره الملابس الرسمية و الجلد .
٥- غيور ، ينقهر بسرعه خاصه اذا خسَّر نفسه اشياء كثير عشان شيء واحد وحصل عليه غيره بدون ما يخسر شيء! ، اذا عصب يتكلم بكلام ويسوي اشياء ما يقصدها بس يعتذر بعدها لان ضميره ما يخليه يرتاح ، ممكن يضحي لكن اذا كان بنفسه لا ، على نياته دائماً ، طيب ، صح انه ينقهر لكن مستحيل يئذي لانه يعتقد انها طريقة الضعاف بس .
٦- عائلته مكون من فردين الاب وتروي وامه مطلقه .___________________________
ملاحظة : ممكن تلاحظون اني صرت اطول التشابترز وممكن ما لاحظتو المهم هذا لاني ابغا اخلص عشان ابداء بالي بعدها وشكراً
اذا ما تعرفون إيڤا وحابين اتكلم عنها قولو لي :)
أنت تقرأ
At least No one will miss me! Z.M
Fanfictionقابلتُ ذاك الفَتى تحت جسرٍ قديمٍ متهالكْ وحينها فقطْ حينها بدأت حياتي بالتّغير .