تشابتر 39 Wedding day!

775 43 20
                                    

بدلت ملابسي و وضعت الفستان في مكان مميز حتى اجده بالغد وعدت نحو مكتبي لأكمل الكاتبه في مذكرتي ، هل سيأتي؟ هل حقاً سأراه ؟ هل سياراني ؟ هل يجب ان ارفع شعري ام اسدله ؟ هل علي تكثيف مستحضرات التجميل على وجهي ام اخففه ؟ ماذا افعل لألفت انتباهه ؟

عادت ظهري للخلف لاتكئ على الكرسي وراسي يتدلى للحفل وانا أتأمل السقف ، هل مايزال غاضباً مني ؟ لماذا هو غاضب مني؟ ماذا فعلت ليغضب ؟ هل يعقل انه بسبب ما قلته ؟ لكن هو يعلم انني لم اقصد ! انني كنت احاول حمايته وأبعاده عن مشاكلي ، اخشى قول هذا ولكن الواضح انه غاضب لسبب اخر

احتاج للاسترخاء احتاج لإخراج كل تلك الأفكار من رأسي اتجهت بملابسي نحو الحمام ملئت المغطس بالماء لاغطس فيه اليوم كان متعب جداً خلافاً عما حصل لي ، المنزل كان مكتضاً بالعمال لتجهيزات زفاف كريسي ، ياللهي الماء الدافئ يدعو للاسترخاء اشعر بالنعاس منذ الان ولا اريد ان انام هنا ساتسبب لنفسي بالمتاعب ان فعلت هذا !

هذا يكفي لا أستطيع مقاومة النعاس اكثر بالرغم من ان المغطس الدافئ مغريٍ جداً ولكن النوم هو السلطان هنا ، خرجت من المغطس لأضع المرطب على جسدي وأرتدي ملابسي جففت شعري قليلاً ثم مشطته و سريعاً قفزت على السرير

شعرت بضيق في النفس وكانني سافقد نفسي لاقفز سريعاً من مكاني مبعدةً كل شيء من امامي اخذتاً نفساً عميقاً يصاحبه ذلك الصوت المرعب محاولةً إستيعاب ما حصل ..

نظرت حولي الباب مفتوح و المذكرة على وضعيتها التي تركتها بالامس ! اخر ما اتذكره انني ارتديت الفستان و عزفت قليلاً ، يا ترى متى نمت ؟ كم الساعة الان ؟ اشعر وكأنني مبكرة جداً !

- مـ..مـ..ماذا ؟!!!!

هل ساعتي معطله ؟ لقد اوقعتها بالامس ! هل تضررت ؟ انها الساعة الثانيه ظهراً ياللهي لماذا لم يوقظني احد !! ما بال الجميع ، ما هذا الهدوء الغريب ؟ اليوم يوم مهم ماذا حصل لخالتي المهتمه ؟ وامي القلقه ؟ ماذا حل بالجميع ؟

بالمناسبه ! لماذا باب غرفتي مفتوح ؟و لماذا الغطاء مسحوب عني ؟ والنافذه مفتوحة ؟! و الستارة مرفوعه عنها ! ماذا حصل هنا ؟ بدات اشعر بالقلق حقاً !

نزلت السلالم لاجد البيت مكتض تماماً اشخاص يدخلون واخرون يخرجون ، اشخاص يحملون و اخرون يضعون ! ما الذي يحصل هنا ؟! من كل هؤلاء ولماذا كل هذا ؟!

- اخيراً نهضتي !!
- اه أجـ...

استدرت لاجد خالتي تقف وكأنها بركان سيثور و المصففات خلفها يصففن تلك البكرات في شعرها وهي ترتدي ثوبًا مضحكًا جدًا جديًا شكلها بالكامل مضحك وللاسف لا يسعني الضحك بسبب الخوف

- ارسلت كل من بالمنزل من عاملين لايقاضك بدون اي فائدة ما بك ؟ ما كل هذا النوم ؟ ساجعل مليسا تفكر بجدية اكثر بشأن موعد نومك !
- كريسي لم اعد بالعاشرة بعد الان !
- لو كنتِ تفهمين هذه الجملة لستيقظتي مبكراً ! لما كنت اضطررت لارسال الجميع لغرفتك لما اضطرر لان اظهر بهذا الشكل متجهه لغرفة لايقاظك ! اذهبي حالاً واستعدي !!

At least No one will miss me! Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن