تشابتر 36 Hidden !

667 41 30
                                    

استدرت متجه نحو المنزل و ابتسامتي لا تبتعد عن وجهي و السعادة تفيض من جميع أنحاء جسدي وقلبي يخفق بقوة لاصادف امامي على الباب ما يدمر كل هذا لاصادف ما يعكر صفوي و يهد سعادتي و يمحو ابتسامتي ...

لا اعلم حقيقة من يكون! أمي ، خالتي ، قد يكون احدهم لكن الظلام يغطي الكثير لا أستطيع التأكد ! تقدمت بخطواته نحو موتي المحتم وانا اسلم نفسي ساموت لا محاله أمي لا تسمح لي بالتأخر اكثر من الساعة العاشره مساءً والآن انها الثانية صباحاً سيجن جنونها خمس ساعات متاخره وخارج المنزل ستقتلني حتماً

- أنا أسفه امي أخذ التوزيع كل وقتي ...... و قابلت إد ابن ميشيل تذكرينه ؟ اخي ! لا يهم ، تحدثنا قليلاً ولم انتبه للوقت أنا أسفه حقاً ........ امي ؟ امي ! خالتي كريستي ؟ هل هذه أنتِ ؟

تقدمت ليضيء المصباح و يتضح انه ستيڤن ياالهي كدت اموت رعباً وهو لم يكن سوا هذا الساذج ! ياللي من حمقى !

- أوه هذا انت ؟! تظاهر بأنك لم تسمع شيئاً ، حسناً ؟

وضعت المفاتيح على الطاولة وانا انزع حذائي وهو يتمدد و يتثائب هل هو مستيقظ حتى؟ ام سيسر في نومه ؟! لا يهم لحفظ سلامتي سأحذفها من اخبار امي وخالتي ماذا افعل اخشى ان يشي بي ! أنا لا اثق به .. لذا

- لا داعي للقلق سأخبرهم انك اتيت فور صعودهم للنوم
- متى كان هذا ؟ اعني ان سالت تحديد عن الساعة ؟
- لا اعلم العاشره العاشره و النصف ؟
- حسناً لنقل اتيت في الحاديه تماماً

سرنا معاً متجهين للأريكة لنجلس عليها يجب ان اخذره أنا لا أيمن هذا الثرثار أبداً قد يعتقد انها دعابه او امر سخيف يتحتم علي تحذيره ..

- حسناً اسمع لا اعلم هل انت تعي هذا ام لا ولكن يتحتم علي تحذيرك ، انت لم ترني عائدة ولم تسمعني ! ولم يدر هذا الحديث بيننا ! و إلا ...
- أوه هل أنتِ تهددينني ؟!
- سمه ما تريد ولكن ان حدث وأخبرت امي او خالتي فلا تعلم أبداً ما قد يحصل ! ماذا قد يدمر حياتك ! أنا مجنونه و الجميع يعلم هذا !
- انت مجنونه لا احد يستطيع إنكار هذا
- شكراً لك
- آآآه هذا لم يكن اطراء !
- لكنه كذلك !!

نظرت اليه وانا ابتسم بحقارة لا اعلم لما لا أحب هذا الانسان رغم انه كان يحبني وانا صغيره لكنني لم استلطفنا أبداً واعتقد انني لن افعل أبداً ، الهدوء يجوب المكان هذا طبعاً ان لم نحتسب صوت منافسة التنس على التلفاز ..

أَطْفِئ ستيڤن التلفاز وهو يستدير نحوي ممسكاً قدماه متشوقاً جداً اعتقد ان هناك شيءً متطفلاً سيخرج من تلك الشفاة ..

- إذن من كان هذا الذي عند الباب ؟ إدورد على ما اذكر ؟!
- لا اعتقد انه امر يخصك أبداً ، خاصةً وأنك لست فرداً من العائلة !!

لا اعلم لماذا اتصرف هكذا معه لماذا أخاطبه بهذه ألطريقه القاسية و العدوانيه ولكن أنا لم احبه قط كيف بفترض بي ان اتصرف مع شخص لم احبه يوماً ؟! .. اعلم انني ما قلته قاسي و ليس قاسياً فقط بل وقحاً أيضاً و مؤذياً جداًو محطماً أيضاً ! ...

At least No one will miss me! Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن